اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

رئيس الوزراء يتفقد أكاديمية مصر للطيران للتدريب ويشهد بدء تشغيل أحدث أجهزة الطيران التمثيلي من طراز الايرباص A320Neo

رئيس الوزراء يتفقد أكاديمية مصر للطيران للتدريب ويشهد بدء تشغيل أحدث أجهزة الطيران التمثيلي من طراز الايرباص A320Neo

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعونا

المسلة السياحية

القاهرة –  تفقد اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، يرافقه الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، أكاديمية مصر للطيران للتدريب إحدى أكبر مراكز التدريب الإقليمية المعتمدة في مجال النقل الجوي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، كما شهد بدء تشغيل أحدث أجهزة الطيران التمثيلي من طراز الإيرباص A320Neo ، وذلك بحضور الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني و لفيف من قيادات وزارة الطيران المدني.

 

رئيس الوزراء يتفقد أكاديمية مصر للطيران للتدريب ويشهد بدء تشغيل أحدث أجهزة الطيران التمثيلي من طراز الايرباص A320Neo

 

وفى كلمته التي ألقاها وزير الطيران المدني خلال الافتتاح اكد ” على دور الاكاديمية الهام في مجال التدريب لكونها مركزاً للكفاءات والخبرات المتخصصة، والتي تجمع بين التأهيل العملي والخبرات التطبيقية حيث تضم الأكاديمية أحدث الأجهزة والأنظمة المستخدمة بمعامل التدريب ،وكذلك أجهزة الطيران التمثيل المتطورة  .

 

أول مشغل

وتعد اكاديمية مصر للطيران للتدريب أول مشغل لهذا الجهاز في افريقيا ، حيث تمتلك الاكاديمية (5) أجهزة طيران تمثيلي لمختلف الطرازات ، وجاري إضافة جهاز جديد خلال الأسابيع القليلة القادمة.

 

 

فضلاً عن حصولها على العديد من الشهادات والاعتمادات الدولية من كبري المنظمات المتخصصة في مجال الطيران، علي رأسها منظمة الطيران المدني الدولي (ICAO)، كما تقدم برامجها التدريبية للعديد من متدربي الدول الشقيقة بمنطقتي افريقيا والشرق الأوسط .

التوسع و المنافسة

وأشار منار إن تشغيل هذه الأجهزة المتطورة من الطيران التمثيلي هو بمثابة دعم كبير للأكاديمية لجذب عملاء جدد ، ويعكس اهتمام الوزارة في التوسع والسعي للحصول على حصة تسويقية جديدة بهدف المنافسة في مجالات تدريب الطيران المختلفة.

واستهداف شركات طيران جديدة للاستفادة من إمكانيات الاكاديمية في هذا المجال بين دول الجوار.

 

مشروعات التطوير

وتناول العرض التقديمي إمكانيات أكاديمية مصر للطيران للتدريب وأنشطتها المختلفة ، والشهادات والاعتمادات الدولية الحاصلة عليها والإجراءات التي تتبعها الأكاديمية خلال جائحة كورونا .

 

 

بالإضافة للخطط المستقبلية ومشروعات التطوير ، كما تضمن العرض مواصفات جهاز الطيران التمثيلي لطراز A320 neo ، والذى يعد من أحدث الأجهزة على مستوى العالم .

والذى تم تصنيعه من خلال أكبر الشركات المصنعة لأجهزة الطيران التمثيلي، وهو مزود بأحدث نظم الحركة و الرؤية المعتمدة عالمياً.

و مزود بإمكانية محاكاة مختلف المحركات التي تتناسب مع هذا الطراز ويتوافق مع أحدث التشريعات الدولية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled