اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مجموعة يلا المحدودة تحقق 235 مليون درهم صافي ربح بنهاية 2020 و نسبة نمو 121.3%

مجموعة يلا المحدودة تحقق 235 مليون درهم صافي ربح بنهاية 2020 و نسبة نمو 121.3%

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعونا

المسلة السياحية

495.4 مليون درهم إيرادات المجموعة في 2020

16.4 مليون مستخدم نشط شهريًا بنهاية الربع الرابع من العام 2020 بنسبة ارتفاع بلغت ٪295.4 عن العام 2019

 

دبي- أعلنت مجموعة يلا المحدودة .. للتواصل الاجتماعي والترفيه ومقرها الإمارات العربية ،عن نتائجها المالية غير المدققة للعام المالي المنصرم 2020 ، ووفق البيانات المالية التي أعلنتها مساء اليوم بتوقيت الإمارات حققت المجموعة خلال العام الماضي أرباحاً صافية بلغت 235 مليون درهم إماراتي قبل احتساب نفقات تعويض الموظفين على أساس الأسهم، وبنسبة نمو بلغت 121.3% عن العام 2019 .

 

فيما حققت المجموعة خلال العام 2020 إيرادات بلغت 495.4 مليون درهم بزيادة تقدر 112.6 % عن العام 2019.

 

 

طفرة في النمو

وجاءت إيرادات الربع الأخير من العام الماضي متخطيةً كل التوقعات لتحقق نمواً بنسبة 150.9٪ على أساس سنوي لتصل إلى 177.3 مليون درهم ، بينما وصل صافي الربح غير المطابق للمبادئ المحاسبية المقبولة عموماً إلى 85.5 مليون درهم إماراتي بنسبة نمو بلغت 181.6٪ ، في حين ظل صافي هامش الربح غير المطابق لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً مرتفعًا بنسبة 48.5٪.

 

تكنولوجية أحادية القرن

وتعليقاً على هذه النتائج قال ” يانج تاو رئيس مجموعةيلا المحدودة” لقد كان العام المنصرم رغم تحدياته الكبيرة عاماً مميزاً في تاريخ مجموعتنا، فقد بتنا أول شركة تكنولوجية أحادية القرن “يونيكورن” في الإمارات العربية يتم إدراجها في بورصة نيويورك (NYSE).

وكانت هذه الخطوة فارقة ومبعث فخر لنا جميعاً ، وكان هذا الإنجاز الذي لم يكن ليتحقق لولا الدعم اللامحدود الذي حظينا به من حكومة دولة الإمارات والبيئة الاستثمارية الناضجة التي وفرتها لنا.

 

 

بالإضافة إلى تميز أعمالنا وجهودنا الحثيثة ومثابرتنا المستمرة، فعلى صعيد عملياتنا التشغيلية، شهدت المجموعة زخماً قوياً للنمو في جميع المجالات ،وواصلنا توسيع قاعدة عملائنا ودعم قدراتنا المالية.

 

تفاؤل كبير

من جهته قال صيفي إسماعيل رئيس “مجموعة يلا المحدودة”: لدينا تفاؤل كبير مع دخولنا عام 2021 والتي ستكون بالتأكيد سنة مهمة في تاريخنا، فقبل حوالي خمس سنوات، قمنا في يلا بتحديد جدوى إطلاق منصات تواصل اجتماعي صوتية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، والتي أثبتت فاعليتها، وتخصصنا منذ ذلك الحين في بناء وإدارة منصات وتطبيقات اجتماعية صوتية وخدمات ترفيهية رقمية.

 

 

تطوير وسائل الترفيه

وأضاف إسماعيل : إننا نتطلع بشغف كبير لرؤية المزيد من الأشخاص يستفيدون من مزايا المنصات الصوتية التي نوفرها.

ونؤكد مرة أخرى حرصنا على استكشاف المزيد من الفرص الجديدة لتطوير وسائل الترفيه الرقمي والشبكات الاجتماعية الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتطبيق ما اكتسبناه من خبرات متراكمة في منصة شاملة وجامعة تضم خصائص ومميزات تناسب مختلف
المستخدمين.

 

زيادة عدد المستخدمين

كما أكد رئيس مجموعة يلا المحدودة أن هناك عامل أساسي آخر ساهم في تعزيز نمو إيراداتنا ألا وهو الزيادة الكبيرة في عدد المستخدمين المشتركين في الخدمات المدفوعة.

والذي حقق نمواً كبيراً من 723 ألف مستخدم في الربع الرابع من العام 2019 إلى 5.2 مليون مستخدم بنهاية الربع الأخير من العام 2020 بنسبة زيادة بلغت 624.2% .

اعلان جانبي من 8 صور
اعلان جانبي من 8 صور
اعلان جانبي من 8 صور
اعلان جانبي من 8 صور
اعلان جانبي من 8 صور
اعلان جانبي من 8 صور
اعلان جانبي من 8 صور
اعلان جانبي من 8 صور
اعلان جانبي من 8 صور

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled