اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لأول مرة : سياحة عجمان تستضيف بطولة عجمان لبناء الأجسام و التحكيم الكتروني

سياحة عجمان تستضيف بطولة عجمان لبناء الأجسام و التحكيم الكتروني

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعونا

المسلة السياحية

عجمان – تنظم هيئة تنمية سياحة عجمان بالتعاون مع اتحاد الامارات لبناء الاجسام واللياقة البدنية يومي 2 و3 ابريل بطولة عجمان لبناء الاجسام واللياقة البدنية في فندق عجمان، وتقام البطولة تحت رعاية الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس الهيئة ، والتي تبلغ قيمة جوائزها المالية 100 الف درهم.

 

فئات عمرية

تتضمن البطولة التي توفر إمكانية المشاركة للإماراتيين والمقيمين والزوار، ست فئات للرجال تشمل بناء الاجسام، كلاسيك بناء اجسام، الفيزيقي، كلاسيك فيزيك، ماسكولار فيزيك، بودي ستايل، ويتضمن بعضها فئات عمرية للشباب والكبار.

 

التحكيم الالكتروني

وبإمكان المشاركين التسجيل في البطولة من خلال التطبيق الالكترونيeventor، وسيتم ولأول مرة عالمياً اعتماد نظام التحكيم الالكتروني الذي طوره حكم بناء الاجسام الدولي طارق خليل بالتعاون مع فريق عمل مختص في البرمجة الحاسوبية ،وبإشراف ودعم اتحاد الامارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية.

 

 

ويتميز النظام الالكتروني الجديد باختصاره مدة التسجيل كما يتيح خاصية تحميل الوثائق الشخصية المطلوبة للتسجيل وتحميل المقاطع الموسيقية للأبطال المشاركين بما يلغي الحاجة لإحضار الأقراص المدمجة او الذاكرة المتنقلة، بالإضافة إلى إمكانية تحميل شعارات الشركات الراعية للأبطال لعرضها على شاشة البطولة.

الدقة والسرعة

ومن ناحية التحكيم، يوفر النظام الالكتروني الوقت باستغنائه عن التعبئة الورقية لنتائج الأبطال المشاركين واستبدالها بالأجهزة اللوحية، بالإضافة إلى إحصاء نتائج الحكام الكترونياً ما يعزز الدقة والسرعة في الإعلان عن النتائج.

 

200 مشارك

ومن المتوقع ان يبلغ عدد المشاركين 200 مشارك من مختلف دول العالم وان تحظى البطولة بأكثر من نصف مليون متابع عبر وسائل التواصل الاجتماعي لما للعبة من مكانة فنية وجماهيرية عاليتين وستكون فئات التنافس للرجال والماستر والشباب.

 

التدابير الاحترازية

وتقام البطولة مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية التي تشمل فحص كورونا قبل المشاركة في الفعالية.

والتحقق من درجة حرارة المشاركين قبل الدخول، والتأكد من ارتداء الكمامات والقفازات خلال فترة تواجد اللاعبين في السباق.

إضافة إلى عدم السماح بتواجد عدد كبير من اللاعبين منعاً للاختلاط في مكان واحد والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

اعلان جانبي من 8 صور
اعلان جانبي من 8 صور
اعلان جانبي من 8 صور
اعلان جانبي من 8 صور
اعلان جانبي من 8 صور
اعلان جانبي من 8 صور
اعلان جانبي من 8 صور
اعلان جانبي من 8 صور
اعلان جانبي من 8 صور

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled