اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

في ندوة رقمية : سياحة دبي تناقش خطتها لزيادة الحركة السياحية في موسم الصيف مع شركائها

سياحة دبي تناقش خطتها لزيادة الحركة السياحية في موسم الصيف مع شركائها

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعونا



المسلة السياحية 


– أكثر من 600 مدير تنفيذي ومسؤول في قطاع السياحة شاركوا في الاجتماع افتراضياً

– إطلاق حملة تسويقية عالمية لتعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية صيفية متكاملة في شهر مايو المقبل

– الحملة ستركز على العروض المتنوعة والتجارب المناسبة للعائلات التي تبحث عن إجازة صيفية ممتعة

– الاجتماع أكد على أهمية مواصلة اتباع الإجراءات الاحترازية باعتبار أن صحة وسلامة السكان والزوار أولوية قصوى للجميع

– عصام كاظم : ملتزمون بالتنسيق المستمر مع شركائنا من مختلف القطاعات سواء في داخل الدولة أو خارجها لتوفير أعلى معايير الراحة والطمأنينة لزوار دبي

 

كتب : مصطفى بدر الدين


دبي –  عقدت هيئة سياحة دبي  “دبي للسياحة” اجتماعاً افتراضياً مع شركائها ، ناقشت خلاله خطتها لزيادة الحركة السياحية في موسم الصيف القادم  ،كما استعرضت أحدث تطوّرات وتوجّهات السفر العالمية.. كما سلّطت الضوء في الندوة الرقمية ،على الأسواق الرئيسية المصدّرة للزوار الدوليين لدبي، بالإضافة إلى المبادرات، والحملات التسويقية والترويجية، والفعاليات المعنية بتعزيز مكانة دبي العالمية كوجهة سياحية مفضلة للعائلات خلال موسم الصيف.

 

 

صيف 2021

ويأتي هذا الاجتماع الافتراضي لـ “صيف 2021” الذي نظمته هيئة سياحة دبي بمشاركة عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري، وأكثر من 600 مدير تنفيذي ومسؤول يمثلون مختلف قطاعات الضيافة والسفر والوجهات الترفيهية ومناطق الجذب السياحي.

 

استعراض التقدم

ضمن الجهود التي تقوم بها “دبي للسياحة” لضمان التنسيق التام مع شركائها، وكذلك اطلاعهم على مبادراتها والحملات التسويقية والترويجية المخصصة لتعزيز نمو قطاع السياحة حيث جرى استعراض التقدم الذي حققه القطاع منذ إعادة افتتاح الأنشطة الاقتصادية بما فيها تشجيع السياحة الداخلية في شهر مايو 2020.

 

أولويات حكومة دبي

وكذلك بدء المدينة باستقبال السياح من عدة وجهات عالمية في شهر يوليو الماضي، إلى جانب مناقشة الإجراءات الوقائية المُتّبعة لضمان صحة وسلامة السكان والزوار والتي تأتي في مقدمة أولويات حكومة دبي.

 

 

 

عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري

 

تجارب سياحية فريدة

وقال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري خلال الاجتماع : نحن ملتزمون بالتنسيق المستمر مع شركائنا من مختلف القطاعات سواء في داخل الدولة أو خارجها لتوفير أعلى معايير الراحة والطمأنينة لزوار دبي، وحريصون على تقديم تجارب سياحية فريدة لضيوف الإمارة.

للتأكيد على الإمكانات السياحية الهائلة التي تمتلكها دبي وقدرتها على البقاء في مصاف الوجهات السياحية المفضلة للسفر و الموصي بزيارتها على مستوى العالم.

 



وتطرق عصام كاظم، خلال الاجتماع إلى الإجراءات الشاملة والناجحة التي اتخذتها دبي في إدارة جائحة “كوفيد-19″، والتي نتج عنها حصول دبي على ختم “السفر الآمن” من المجلس العالمي للسفر والسياحة.

 

تأشيرة دبي

كما أوضح للمشاركين في الاجتماع العديد من المواضيع المتعلقة بشؤون التأشيرات ومنها إمكانية زيارة الأطفال دون سن 18 عاماً للمدينة دون تأشيرة عندما يكونوا برفقة آبائهم، وأيضاً إجراءات السلامة، والحجر الصحي، وبرنامج التطعيم، وحملة صيف 2021، وكذلك الأحداث والأنشطة التي ستقام خلال موسم الصيف والعديد من المواضيع الأخرى.

 

 

خطط الصيف

وكان من أبرز ما قدمه الاجتماع طرح تصور شامل لتوجهات وخطط سياحة دبي فيما يتعلق بصيف 2021، بهدف تمكين الشركاء من الاستفادة من المبادرات التسويقية المختلفة وضمان التوافق بين جميع الجهات في المدينة للعمل سوياً من أجل تعزيز مكانتها كوجهة سياحية عائلية قادرة على تقديم أفضل التجارب لزوارها.

 

سياحة دبي تناقش خطتها لزيادة الحركة السياحية في موسم الصيف مع شركائها

حملة تسويقية

ومن المقرر أن تنطلق حملة تسويقية عالمية في شهر مايو المقبل، بهدف تعزيز مكانة سياحة دبي كوجهة صيفية مفضلة للمسافرين من شتى أنحاء العالم.

والتأكيد على أنها إحدى الوجهات الأكثر أماناً في العالم، من خلال تطبيقها لمعايير وبرتوكولات وقائية عالية المستوى.

إلى جانب إطلاق حكومة الإمارات حملة تطعيم شاملة على مستوى الدولة، ما وضع الإمارات العربية المتحدة في مصاف أفضل خمس دول في العالم ضمن برنامج التطعيم.

 

 

مكانة دبي

وتأتي هذه الحملة لتستكمل سلسلة الحملات والأنشطة التفاعلية التي أطلقتها “دبي للسياحة” عبر مختلف المنصات الرقمية في الأسواق الرئيسية منذ بداية انتشار جائحة “كوفيد-19″، بهدف الحفاظ على مكانة دبي كإحدى أبرز الوجهات التي يقصدها الزوار الدوليون.

وكذلك تعزيز مكانتها كواحدة من أكثر المدن السياحية أماناً في العالم حيث ستركز الحملة على الترويج للكثير من العروض المتنوعة، والتجارب المناسبة للعائلات التي تبحث عن إجازة صيفية ممتعة.

 

 

مدينة العائلات

وتوفر دبي تجربة سياحية استثنائية بفضل بنيتها التحتية المتطورة، إضافةً إلى مجموعة واسعة من الفعاليات والوجهات الترفيهية مع سهولة الوصول إليها، ما يجعلها المدينة المفضلة للعائلات حيث تم خلال الاجتماع الافتراضي توزيع جدول على المشاركين يضم الفعاليات التي تستضيفها دبي خلال موسم الصيف.

 

 

دور دبي للسياحة

وأشار المشاركون خلال الاجتماع إلى الدور الكبير والمهم الذي تلعبه “دبي للسياحة” والشركاء في رفع مستوى جودة وتنوع الفعاليات والعروض السياحية.

الأمر الذي مكّن دبي من تقديم باقات عطلات صيفية مميزة، مؤكدين على أهمية مواصلة دبي اتباع استراتيجية تنويع الأسواق.

والاستجابة السريعة مع متغيرات كل سوق، من أجل المحافظة على مكانتها كإحدى أفضل وجهات السفر العالمية.


وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled