اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

قناة ديسكفري تكشف عن المدينة الضائعة من أكثر من ٣،٠٠٠ عام في وادي الملوك بواسطة د. زاهي حواس

قناة ديسكفري تكشف عن المدينة الضائعة من أكثر من ٣،٠٠٠ عام في وادي الملوك بواسطة د. زاهي حواس

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية

بقيادة الدكتور زاهي حواس، يتم عرض الفيلم الوثائقي لأول مرة اليوم الثلاثاء على قناة ديسكفري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

 


في أكبر محاولة تنقيب مصرية على الإطلاق، يقوم فريق من علماء الآثار بقيادة العالم المشهور، الدكتور زاهي حواس، بالذهاب إلى وادي الملوك الغربي للكشف عن أروع قصص مصر القديمة.

 

لأول مرة

يكشف الدكتور زاهي وطاقمه النقاب عن نتائج مذهلة و آثار ساحرة في هذا الفيلم الوثائقي الخاص بقناة ديسكفري، والذي سيُعرض لأول مرة على القناة اليوم 9:00 مساءً بتوقيت السعودية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

 

مدينة صعود آتون

كما تكشف البعثة المصرية عن مدينة قديمة في الأقصر – صعود آتون – التي ضاعت تحت الرمال قبل 3000 عام. ويعود تاريخ المدينة إلى عهد أمنحتب الثالث واستمر استخدامها من قبل توت عنخ آمون وآي.

 



هذا ليس أول اكتشاف مصري بارز يتم اكتشافه بالتعاون مع Discovery. في أبريل 2019، تبعت قناة ديسكفري الدكتور حواس وفريقه عند اكتشافهم ولأول مرة على الهواء مباشرة مومياء عمرها 2500 عام لكاهن كبير.

 

كما كشف برنامج قناة ديسكفري، EXPEDITION UNKNOWN: EGYPT LIVE، عن اثنتين من المومياوات الأخرى والعديد من الآثار القديمة، بما في ذلك رأس شمعي غامض.



يُعرض الوثائقي Valley of the Kings: The Lost Tombs يوم الثلاثاء الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة Discovery.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled