اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط القطرية تسيّر قافلة طائرات محملة ب 300 طن إمدادات طبية إلى الهند

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية

300 طن من المساعدات التي تم جمعها من مختلف أنحاء العالم تم نقلها إلى الهند على متن 3 طائرات شحن جوي، ضمن مبادرة “WeQare”

الدوحة – أمس الأول حطت ثلاث طائرات من طراز بوينغ 777 تابعة للخطوط القطرية للشحن الجوي في مطارات الهند المختلفة محملة بـ300 طن من المعدات والإمدادات الطبية الأساسية التي تم جمعها من مختلف أنحاء العالم، وذلك بهدف دعم جهود الجمهورية في محاربة تفشي جائحة كوفيد-19.. في مدن بنغالور ومومباي ونيودلهي ضمن مبادرة “WeQare” التابعة للقطرية للشحن الجوي.

 

الباكر رئيس الخطوط الجوية القطرية

 

وقال ” أكبر الباكر “، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “بعد أن شهدنا جميعاً الأثار الكبيرة التي خلفتها الموجة الجديدة من كوفيد-19 على الشعب الهندي، كان لزاماً علينا أن نكون جزءاً من الجهود العالمية الرامية إلى دعم العاملين في القطاع الصحي في جمهورية الهند”.

 

 

الدعم الإنساني

وأضاف “ الباكر “بوصفنا شركة الشحن الجوي الرائدة عالمياً، مكننا هذا الأمر من أن نتبوأ مكانة استثنائية أتاحت الفرصة أمامنا لتقديم الدعم الإنساني ونقل المساعدات والاحتياجات الأساسية إلى الدول التي أصبحت في أمسّ الحاجة للدعم، وتولي عملية الترتيبات اللوجستية لتحقيق هذا الأمر.

 

 

ونأمل من الإمدادات التي تم نقلها وفي الأسابيع القادمة أن تساهم في تخفيف العبء عن كاهل العاملين في مجال الرعاية الصحية ودعم المجتمعات المتأثرة في الهند”.

 

شكر وتقدير

وقال الدكتور ديباك ميتال، سفير جمهورية الهند لدى دولة قطر: “أود التعبير عن عميق امتناننا وتقديرنا لهذه اللفتة الطيبة من الخطوط الجوية القطرية بنقل الإمدادات الطبية الأساسية دون أي رسوم إلى الهند، ودعم جهود المبذولة لمحاربة كوفيد-19”.

 

 

وضمت الشحنة معدات للحماية الشخصية وإمدادات الأكسجين ومواد طبية أساسية أخرى.

وتشمل تبرعات من أفراد وشركات في مختلف أنحاء العالم، فضلاً عن طلبات الشحن الحالية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled