اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أحمد بن سعيد يفتتح معرض سوق السفر العربي السياحي 2021 النسخة 28 بمركز دبي للمعارض

Ahmed bin Saeed opens Arabian Travel Market 2021

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية

• الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات يفتتح رسمياً معرض سوق السفر العربي بنسخته الثامنة والعشرين

• أول حدث حضوري دولي ضخم للسفر على مستوى العالم منذ 18 شهرًا

 

 

دبي – رسمياً افتتح الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران فعاليات الدورة الثامنة والعشرين من معرض سوق السفر العربي السياحي (الملتقى 2021) الحدث الأضخم في قطاع السفر والسياحة في الشرق الأوسط.

 

 

وتجول رفقة هلال سعيد المري مدير عام هيئة السياحة والتسويق التجاري بدبيدبي للسياحة” وكلود بلان، مدير محفظة معرض سوق السفر العالمي وسفر الحوافز والاجتماعات، ودانييل كورتيس، مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط ، ونخبة من كبار المسؤولين الحكوميين والشخصيات الرائدة في قطاع السفر والسياحة في أروقة المعرض الذي يقام على مدار أربعة أيام في مركز دبي التجاري العالمي.

 

أحمد بن سعيد يفتتح معرض سوق السفر العربي السياحي 2021 النسخة 28 بمركز دبي للمعارض

1300 عارض من 62دولة 

يقام معرض هذا العام في الفترة من 16 إلى 19 مايو 2021، ويضم 1300 عارض من 62 دولة أبرزها الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وإسرائيل وإيطاليا وألمانيا وقبرص، ومصر وإندونيسيا وماليزيا وكوريا الجنوبية، وجزر المالديف والفلبين وتايلاند، والمكسيك والولايات المتحدة.

 

 

فجر جديد للسياحة

تنعقد فعاليات معرض سوق السفر العربي السياحي 2021 الذي يقام تحت شعار “بزوغ فجر جديد لصناعة السفر والسياحة” عبر تسع قاعات، وذلك تماشياً مع وإرشادات ولوائح التباعد الاجتماعي والصحة والسلامة العامة، وسيتواجد هناك 11000 شخص في القاعات خلال ذلك الوقت.

 

أسبوع السفر العربي

هذا ويشكل مرة أخرى معرض سوق السفر العربي 2021 جزءاً أساسياً من أسبوع السفر العربي، الذي سيقام على مدى 10 أيام ويتم فيه انعقاد المعارض والمؤتمرات وجلسات الإفطار والجوائز وإطلاق المنتجات وفعاليات التواصل.

 

 

فعاليات متنوعة

ومن الفعاليات الأخرى التي يتضمنها أسبوع السفر العربي إلى جانب النسخة الحية من معرض سوق السفر العربي هي: منتدى أرايفال دبي الذي يجتمع فيه أبرز المتخصصين في قطاع السفر والسياحة والضيافة من جميع أنحاء العالم لاستكشاف الجيل القادم من الاتجاهات والابتكارات للأنشطة السياحية ضمن الوجهة الواحدة..

وكذلك معرض تكنولوجيا السفر “ترافيل فوروورد” ومؤتمر السفر الافتراضي لرابطة سفر الأعمال العالمية لمدة نصف يوم  ، وقمة الاستثمار السياحي في الشرق الأوسط التي يعقدها معهد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وفعاليات التواصل السريع للمؤثرين الرقميين ، والمنتديات المخصصة للأسواق الرئيسية للمنطقة بما في ذلك الصين ، وبالطبع النسخة الافتراضية من معرض سوق السفر العربي.

 

 

نسخة هجينة

كما ستكون هذه النسخة وللمرة الأولى نسخة هجينة بحسب بيان صحفي .

حيث سيتم إطلاق حدث افتراضي للمعرض بعد انتهاء الحدث الرئيسي بأسبوع.

حيث تهدف الشركة المنظمة من خلال ذلك للوصول إلى شريحة أكبر من المهتمين والعاملين في هذه الصناعة.

وذلك من خلال الحدث الافتراضي لسوق السفر العربي، الذي أقيم للمرة الأولى في وقتٍ سابق من العام الماضي.

وأثبت نجاحه الكبير في جذب 12,000 زائر من 140 دولة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled