اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ايركندا عميل جديد لشركه مصر للطيران للخدمات الجوية

ايركندا عميل جديد لشركه مصر للطيران للخدمات الجوية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية

القاهرة – قال ” كريم سامي ” رئيس مصر للطيران للخدمات الجوية، أن الشركة فازت بمناقصة عقد تموين رحلات شركة طيران اير كندا العالمية المزمع تشغيلها إلى مطار القاهرة خلال الأيام القادمة .. ويأتي ذلك في اطار خطة الوزارة و الشركة الوطنية لتوسيع وزيادة تعاقدات مصر للطيران في تقديم خدماتها للطرف الثالث من شركات الطيران الأجنبية والمصرية ، وريادتها في تقديم للخدمات الجوية في السوق المصري من حيث إعداد وإنتاج الوجبات اللازمة لتموين مختلف الرحلات الجوية التي تقلع من المطارات المصرية ،خاصة القاهرة وبرج العرب وشرم الشيخ والغردقة .

 

 

وأكد أن جميع الإدارات العاملة في الشركة قامت بمجهودات كبيره لاستيفاء المعايير والتوافق مع المتطلبات اللازمة لاجتياز أعمال التفتيش والمراجعة والتي استمرت على مدار خمسة أيام.

 

 

الجودة وسلامة الغذاء

وأضاف سامي أن إدارة الجودة قامت بتنفيذ المراجعة الإلكترونية في كل من المتطلبات الخاصة بجودة الغذاء ، وأيضا المتطلبات الخاصة بسلامه الغذاء طبقا لمعايير الQSAI Quality Safety Alliance Services المصدرة عن شركه Madinah الشركة الدولية المعنية بوضع المحددات ومراقبة ومراجعة كافه الاشتراطات الدولية لجودة وسلامة الغذاء.

 

وقد تم عقد عده لقاءات بشكل مباشر وعقد اجتماعات من خلال الفيديو كونفرانس لمناقشة ومشاهدة كل مراحل إنتاج وتداول وحفظ الأغذية من توريد المواد الخام وحتى الوصول بالمنتج النهائي للعملاء.

 

ومن جانبها منحت شركة اير كندا وشركة Madinah شركة الخدمات الجوية درجه ١٠٠٪ في الجودة و٩٦٪ في سلامة الغذاء.

ومن هذا المنطلق استحقت شركه مصر للطيران للخدمات الجوية الفوز بعقد تموين رحلات اير كندا بجدارة .

ويعد ذلك تقدير وشهادة دولية جديدة تضاف لإنجازات الشركة في مجالات الجودة وسلامة الغذاء.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled