اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

شراكة استراتيجية بين ترافيكير للسياحة الصحية و باشحكيم ومجموعة حكيمة

شراكة استراتيجية بين ترافيكير للسياحة الصحية و باشحكيم ومجموعة حكيمة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية

القاهرة – وقعت شركة ترافيكير للسياحة الصحية والتدريب التخصصي عقد شراكة استراتيجية مع باشحكيم للخدمات الطبية المنزلية الرقمية المتكاملة التابعة لمجموعة حكيمة لمجال الخدمات الصحية، ويتضمن عقد الشراكة عدة مجالات تعاون منها خدمات السياحة العلاجية والاستشفاء البيئي والتدريب والخدمات الطبية المنزلية المتكاملة .

 

 

والشراكة الجديدة تمكن الأولي من التوسع في الخدمات الصحية السياحية المتكاملة ، انطلاقا من مصر و٦ دول إفريقية أخري كمرحلة أولى للتعاون، في الدول الافريقية والعربية مثل نيجيريا، وجمهوريتي السودان و جنوب السودان، النيجر، تشاد،ليبيا  .

 

 

العلاج في مصر 

وتعليقا علي توقيع بروتكول الشراكة قال الدكتور عبد العاطي المناعي رئيس ترافيكير للخدمات الصحية والتدريب ” ان التعاون مع مجموعة حكيمة ،وشركة باشحكيم الرائدتان في مجال الخدمات الصحية المنزلية الرقمية جاء من منطلق متطلبات متلقي الخدمات الصحية والعمل علي استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة للتيسير علي العملاء حيث ان العصر الرقمي حاليا هو الأكثر سهولة وقبولا وطلبا للعملاء .

 

لافتا الي ان هذه الشراكة ستصب في مصلحة المترددين علي مصر للعلاج او الاستشفاء .. لتلقي خدمات عالية الجودة تلبي احتياجاتهم في مصر وكذلك في الدول المستهدف في تطبيق هذه الخدمات فيها.

 

رقمنه الخدمات التمريضية

وقال الدكتور عمرو بكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الحكيمة ” ان الشركة نجحت في رقمنه الخدمات التمريضية في مصر وافريقيا وفي دعمها للشركات الأخرى في مجال الرعاية الصحية، ولذلك بعد هذا النجاح الكبير نسعي الان لرقمنه السياحة الصحية في افريقيا دعما للاقتصاد المصري والدور الريادي الداعم لمصر في افريقيا، واكد انهم مستبشرين من خلال التعاون مع شركة ترافيكير الرائدة في السياحة الصحية الافريقية في تحقيق هذا الهدف المنشود .

 

 

التوسع في افريقيا

ومن جانبه أوضح الدكتور محمد الشيخ الرئيس التنفيذي لشركة باشحكيم ” انه بعد النجاح الكبير الذى حققته الشركة في وقت قياسي في ريادة الخدمات الطبية المنزلية المتكاملة في مصر ، تسعي الشركة الان للتوسع في افريقيا والاهتمام الان يأتي في مجال السياحة الصحية .

واهمية الخدمات المنزلية المتكاملة لعملائها ، ودور الاستشارات الطبية الاونلاين عن طريق تطبيق باشحكيم في تيسير التواصل بين عملاء السياحة العلاجية في الدول الافريقية والعربية والخبراء في شتي التخصصات الطبية .

 

ريادة السياحة الصحية

و أضاف الشيخ ” كان هدفنا البحث عن شريك استراتيجي للتعاون معه في قيادة التوسع في ريادة السياحة الصحية في افريقيا .

وجدنا ان ” ترافيكير ” هي رائدة السياحة الصحية بأنواعها المختلفة في مصر وافريقيا لما لها من خبرة متراكمة .

ونحن نأمل في بداية مرحلة جديدة من النجاح والتوسع المشترك في ريادة السياحة الصحية الرقمية في مصر وافريقيا والشرق الأوسط .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled