اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران “فلاي أريستان” الكازاخية تدشن أول رحلاتها إلى الشارقة وسفير كازاخستان يثمن التعاون بين الدولتين

طيران "فلاي أريستان” الكازاخية تدشن أول رحلاتها إلى الشارقة وسفير كازاخستان يثمن التعاون بين الدولتين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية

الشارقة – دشنت شركة الطيران الكازاخستانية منخفضة التكلفة “فلاي أريستان” أول رحلة لها بين مدينتي الشارقة وألماتي، باستخدام طائرات إيرباص A320 مرتين في الأسبوع – يومي الثلاثاء والأحد، فيما تبلغ المدة والمدة الزمنية للرحلة 4 ساعات و25 دقيقة.

 

مصلحة البلدين

ومن جانبه قال ” ماديار مينيلبيكوف  ” سفير كازاخستان لدى الإمارات بأن هذه الانطلاقة للخطوط الجوية الكازاخية الجديدة باتجاه الشارقة، هي تجسيد حقيقي لمدى متانة العلاقات بين البلدين، موضحا بأن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من الإنجازات الضخمة في عدة مستويات، بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين، وذلك تنفيذا لسياسة القيادتين الرائدتين في كلا البلدين.

 

 

الإمارات الرابعة

وأضاف السفير ماديار خلال مؤتمر صحفي عُقد في مطار الشارقة الدولي، بحضور ” روان تشومابيك ” قنصل عام كازاخستان ومسؤولين عن إدارة شركة الطيران الجديدة ومطار الشارقة بأن دولة الإمارات هي رابع دولة تطير إليها “فلاي أريستان” بعد تركيا وجورجيا وقيرغيزستان،

 

مؤكدا أهمية هذه الخطوة على اعتبار أن دولة الامارات بمطاراتها المختلفة هي محطات ومناطق استراتيجية مهمة لربط قارات العالم المختلفة، إضافة الى مستويات الخدمات الجوية والارضية الراقية والمميزة التي تقدمها تلك الموانئ الجوية لشركات الطيران العالمية التي تستخدم أجواء وموانئ دولة الإمارات.

 

أسعار معقولة

ومن جانبها قالت إدارة خطوط “فلاي أريستان” بأنها توفر رحلات بأسعار معقولة من العاصمة الجنوبية – ألماتي إلى الشارقة، مؤكدة بأن المسافرين والزوار الكازاخ سيكتشفون كنوزا سياحية وترفيهية إجازة مريحة لا تُنسى في الإمارات العربية المتحدة.

 

الأحد و الثلاثاء 

وأوضحت الإدارة في تقرير لها بمناسبة تدشين الخطوط الجديدة، بأنه يمكن للراغين من السفر من الشارقة إلى كازاخستان على متن طائرة إيرباص A320 سعة 180 مقعدًا، والتي تسير بانتظام مرتين في الأسبوع – يومي الثلاثاء والأحد، فيما تتوفر التذاكر على flyarystan.com

 

يذكر بأن “فلاي أريستانأول شركة طيران منخفضة التكلفة (LCC) في كازاخستان، وتم تشغيل الرحلة الأولى في مايو 2019.

فيما تمتلك الشركة حاليا 10 طائرات إيرباص A320 تطير عبر 70 رحلة يومية عبر كازاخستان وخارجها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled