اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

انعقاد المؤتمر الدولي الأول للسياحة الصحية في مصر فبراير القادم 

انعقاد المؤتمر الدولي الأول للسياحة الصحية في مصر فبراير القادم 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية

القاهرة – قال الدكتور عبد العاطي المناعي رئيس مجموعة ترافيكير للخدمات الصحية والتدريب ” ان المجموعة تعتزم ” عقد المؤتمر الدولي الأول للسياحة الصحية في مصر ، تنعقد الدورة  الأولي للمؤتمر بالقاهرة خلال الفترة من 20 إلى 22 فبراير2022 القادم تحت عنوان « السياحة الصحية المصرية – الفرص والتحديات » .

 

 

إمكانات وترويج

وأضاف ” المناعي” أن المؤتمر سيكون بمثابة قاعدة معلوماتية رسمية ومهنية كاشفة للتعريف بالإمكانيات المصرية والمقومات المتنوعة والحديثة في قطاع السياحة الصحية ، لعل أبرزها  خدمات السياحة العلاجية المتميزة و الاستشفاء البيئي، حيث تم الاعداد له بدقة ليصبح منصة مثالية للترويج للسياحة الصحية بأنواعها المختلفة وذلك من خلال المشاركات المتميزة من بيوت الخبرة الوطنية والعالمية المشاركة به .

 

د. عبد العاطي المناعي / انعقاد المؤتمر الدولي الأول للسياحة الصحية في مصر فبراير القادم

 

الاستشفائية والبيئية

موضحا ” أن المؤتمر سيروج للأنماط المختلفة من السياحة الاستشفائية والبيئية في مصر ، كالعيون الكبريتية والرمال السوداء والمياه المالحة، وذلك من خلال المنتجعات السياحية الصحية وشركات السياحة العاملة بهذا القطاع المتخصص المشاركة في فعاليات المؤتمر ، بهدف وضع مصر في مركز مميز ومتقدم على الخريطة العالمية لمقدمي خدمات السياحة الصحية الدولية .

كما يتم من خلال المؤتمر تنمية شبكة تواصل المشاركين والعارضين المصريين مع الشركات الأفريقية والعربية والأوروبية لزيادة عدد السياح القادمين للعلاج أو الاستشفاء بمصر .

 

 

جذب الاستثمارات 

كما أشار رئيس مجموعة ترافيكير ”  أن المؤتمر الدولي الأول للسياحة الصحية يعد دعوة مهمة لجذب الاستثمارات الدولية والعربية الي مصر في هذا القطاع ، وتبادل الخبرات في مجال السياحة الصحية بأنواعها المختلفة وبيوت الخبرة العالمية.

السياحة الميسرة

و ضمن فعاليات المؤتمر اكثر من جلسة حوارية للتعريف والترويج لمنتج السياحة الصحية الميسرة لذوى الإعاقة وكبار السن،  وامكاناته المتاحة والمتنوعة في المقصد السياحي المصري .. الامر الذي يؤهلها لتكون قبلة فريدة وغنية لاستقطاب الحصة الأكبر من هذه النوعية من الحركة السياحية الدولية بالمنطقة العربية والشرق الأوسط وشمال افريقيا .

 

 

26 دولة مشاركة 

يذكر ان المؤتمر يستهدف مشاركة 500 خبير وطبيب دولي ومصري متخصص في السياحة الصحية من اكثر من 26 دولة متوقع مشاركتهم .

و نحو 100 عارض من المستشفيات والمراكز المتخصصة وشركات السياحة والمنتجعات الصحية الفندقية لعرض خدماتهم السياحية المنوعة .

يقام على هامش المؤتمر معرض متخصص متميز يحتوى على مجموعة من الفاعليات  المبهرة .

التي سوف تتيح لكل من الوافدين والعارضين والزائرين، الاطلاع على أحدث تطبيقات السياحة الصحية عالميًا .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled