اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة مصر تستضيف وفدا من الإعلاميين والصحفيين الاوكرانيين لتنشيط الحركة من أوكرانيا

سياحة مصر تستضيف وفدا من الإعلاميين والصحفيين الاوكرانيين لتنشيط الحركة من أوكرانيا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية

القاهرة – في إطار تنمية الحركة السياحية الوافدة من السوق الأوكراني الي المقصد السياحي المصري ، تستضيف سياحة مصر  وفدا من الإعلاميين والصحفيين الاوكرانيين .. وتنظم تنشيط السياحة رحلة تعريفية إعلامية لهم في عدة مناطق سياحية بهدف التعريف بالمقومات والمنتجات السياحية والاثرية والطبيعية التي تنفرد بها سياحة مصر .

سياحة مصر تستضيف وفدا من الإعلاميين والصحفيين الاوكرانيين لتنشيط الحركة من أوكرانيا

التطعيم والسياحة

بالإضافة الي اعلامهم من واقع التجربة الحية للوفد الاوكراني ما تقوم به مصر من جهد للحفاظ علي صحة و سلامة العاملين بالقطاع السياحي و المواطنين و السائحين من حيث تطعيم العاملين بالقطاع باللقاح المضاد لفيروس كورونا والإجراءات الاحترازية المطبقة في كافة المنشآت السياحية و الفندقية والمنتجعات السياحية والمواقع الأثرية والمتاحف، وأماكن الجذب السياحي.

جهود 

و سوف تشمل الرحلة مدن كل من القاهرة والغردقة وشرم الشيخ والعلمين، و ذلك لمدة أسبوع.. ورحب الرئيس التنفيذي لتنشيط السياحة بالوفد في مدينة شرم الشيخ ، واطلعهم علي جهود مصر في مواجهة تداعيات جائحة كورونا والإجراءات الاحترازية التي تم تطبيقها وضوابط السلامة الصحية في المناطق المختلفة من مطارات ، ومناطق سياحية واثرية ، ومتاحف ، وفنادق وقري سياحية .. بطول مصر وعرضها .

السائح الاوكراني 

وفيما اكد ماجد أبو سديره رئيس قطاع السياحة الدولية  بالهيئة ” ان السوق الاوكراني قد مثل اهم الأسواق المصدرة للسياحة الي مصر، حيث  يعدوا من أوائل السائحين الذين زاروا مصر منذ استئناف حركة السياحة الوافدة في يوليو ٢٠٢٠،   وأن الهيئة توليه اهتمام خاص وانها تعتزم خلال الفترة القادمة تنفيذ عدد من الأنشطة الترويجية الهامة في هذا السوق.

مطار شرم الشيخ

وتفقد الوفد منذ وصوله الى مدينة شرم الشيخ،   الإجراءات الاحترازية المطبقة بمطار شرم الشيخ الدولي، ونقطة PCR.

وتفقد عدد من الفنادق ومراكز الغوص ومستشفى شرم الشيخ الدولي.

كما قام الوفد برحلة بحرية  للاستمتاع  بالطبيعة البحرية الخلابة والجو المشمس للمدينة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled