اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

العناني يناقش موقف خطة السياحة الخارجية والترويج لمصر في الأسواق السياحية المختلفة

العناني يناقش موقف خطة السياحة الخارجية والترويج لمصر في الأسواق السياحية المختلفة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية

القاهرة – ناقش العناني وزير السياحة المصري خطة السياحة الخارجية والترويج لمصر في الأسواق السياحية المختلفة ، في الاجتماع الأسبوعي للجنة خبراء الترويج السياحي اليوم الاحد ، واطلع على الموقف التنفيذي الحالي للحملة الترويجية لمصر بالسوق العربي والتي تم إطلاقها على المنصات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الأسبوع الأول من شهر مايو الماضى، والتي حققت نتائج إيجابية ملحوظة فى محركات البحث عن السفر إلى مصر.

 

موقع الكتروني

و تم خلال الاجتماع استعراض مستجدات الأعمال الخاصة بتصميم الموقع الإلكتروني لوزارة السياحة والآثار، بالاضافة إلى مناقشة مقترح إعداد كتالوج خاص بضوابط ومعايير رعاية الوزارة والهيئة للأحداث والفعاليات المختلفة داخل مصر.

فيلم وفيلم 

كما تناول الاجتماع مناقشة إعداد فيلم جديد عن الإجراءات الاحترازية المطبقة في المطارات والفنادق والمتاحف والأماكن السياحية والأثرية المختلفة في مصر .. بالإضافة إلى بحث مقترح إعداد أفلام قصيرة مصورة تستعرض آراء وشهادات السائحين الموجودين بالمقاصد السياحية المختلفة عن تجربتهم السياحية الممتعة في مصر.

فعالية الضوء

إلى جانب بحث مقترح تنظيم فعالية سياحية كبرى في أحد المدن السياحية المصرية لتسليط الضوء على المقومات المتنوعة للمقصد السياحي المصري، إلى جانب مقترح الترويج السياحي للمحافظات المصرية فى الأعياد القومية لها.

جدير بالذكر أن لجنة خبراء الترويج كان قد شكلها وزير السياحة والآثار برئاسة الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

وعضوية عدد من خبراء التسويق من داخل وخارج الوزارة والهيئة، وأساتذة الجامعات.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled