اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيلتون الغردقة لونج بيتش ومنتجع وسبا هيلتون الأقصر الاكثر ترشيحا من المسافرين 2015

هيلتون الغردقة لونج بيتش ومنتجع وسبا هيلتون الأقصر الاكثر ترشيحا من المسافرين 2015

 

القاهرة "المسلة" ….  حصل منتجع هيلتون الغردقة لونج بيتش ومنتجع وسبا هيلتون الأقصر على أعلى التقييمات من  موقع HolidayCheck، الذي يُعد من أهم وأشهر مواقع السفر في العالم، ويبحث المستخدمون من خلاله عن وجهتهم التالية لقضاء الإجازات، وينشرون كذلك تقييماتهم للفنادق التي قاموا بزيارتها. وقد حصل الفندقان على جائزة "الفندق الأكثر ترشيحاً من المسافرين لعام 2015" “Recommended on HolidayCheck”. ويؤكد حصول الفندقين على أعلى التقييمات من ما يقرب من عشرة مليون مستخدم حول العالم على المكانة العالمية التي تتمتع بها فنادق هيلتون خلال 2015. 
 


 
وتعليقاً على هذا التقدير الرفيع، يقول كريستيان مور- نائب الرئيس للعمليات في مصر ومنطقة الشام بمجموعة هيلتون العالمية: "إن التقييمات المتميزة التي نحصل عليها بشكل مباشر من نزلائنا ويتم نشرها في منصات إلكترونية شهيرة مثل HolidayCheck تُعد دليلاً عملياً على ما نقدمه من خدمات استثنائية وتجربة ضيافة غير مسبوقة. وفي إطار الجهود التي يقوم بها العاملون في القطاع في مصر لدفع عجلة السياحة نحو المزيد من التعافي، تواصل فنادق هيلتون العالمية بذل قصارى جهدها لدعم هذا القطاع الحيوي باعتبارها من أهم رواده، وذلك من خلال مواصلة تقديم خدمات ضيافة مميزة لعملائنا، والالتزام بالمحافظة على مكانتنا الرائدة في مقدمة شركات الضيافة العالمية، لنصبح الاختيار الأول للنزلاء ومالكي الفنادق والموظفين على حد سواء."


 
 
الجدير بالذكر أن موقع HolidayCheck يُعد من أشهر مواقع السفر على مستوى العالم، حيث يزوره شهرياً ما بين 20-30 مليون شخص بهدف التعرف على آراء وتقييمات ما يقرب من 10 مليون مستخدم للفنادق والوجهات السياحية. كما يوفر الموقع معلومات خاصة بأكثر من 300,000 فندق و100,000 وجهة سياحية لقضاء الإجازات حول العالم.


 
 
تُعد فنادق هيلتون العالمية واحدة من أوائل شركات الضيافة التي تعمل في السوق المصري حيث تقوم بخدمة عملائها في مصر منذ أكثر من 50 عاماً. وعلى مدار 2015، حصلت العديد من فنادق هيلتون في مصر على مجموعة من الجوائز المحلية والدولية الرفيعة تقديراً لأدائها المتميز. وتشمل هذه الجوائز شهادات تقدير من جوائز السفر العالمية WTA، وموقع  TripAdvisor، Green Globe،  و HOTEX مصر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled