اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة مصر تبحث تطوير مواقع التواصل الاجتماعي الترويجية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية

القاهرة – بحث وزير سياحة مصر و الآثار مساء اليوم السبت  بمكتبه بالجيزة، سبل تطوير مواقع التواصل الاجتماعي مع ممثلي الشركة الدولية التي تم التعاقد معها حديثاً لتتولي مهام إدارة وتطوير مواقع التواصل الاجتماعي الترويجية الخاصة بهيئة تنشط السياحة المصرية ، وكذلك الموقع الإلكتروني الخاص بها.

 

سياحة مصر تبحث تطوير مواقع التواصل الاجتماعي الترويجية

محتوى جديد

ويأتي ذلك في إطار خطة الوزارة  نحو تطوير ورفع كفاءة وتعزيز ما تقدمه صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة للهيئة للترويج السياحي لمصر داخلياً وخارجياً، من خلال محتوى جديد ومتطور في ظل تزايد أهمية المنصات الرقمية المختلفة والتي أصبحت لغة العصر نظراً لقدرتها على جذب شرائح متنوعة من المتابعين لها.

 

 

وقد حضر هذا الاجتماع ” غادة شلبي ” نائب الوزير لشئون السياحة، و ” أحمد يوسف ” الرئيس التنفيذي لتنشيط السياحة ، و “يمنى البحار ” مساعد الوزير للشئون الفنية، و” لمياء كامل ” مساعد الوزير للترويج، و” سوزان مصطفى ” مدير عام التخطيط والمتابعة ورئيس الحملة الدولية بالهيئة.

 

عرض تقديمي

وخلال الاجتماع، قام ممثلو الشركة بتقديم عرض تقديمي عن خطتهم لتطوير وإدارة الموقع الالكتروني الترويجي ومنصات التواصل الاجتماعي للهيئة ، بما يساهم في الترويج السياحي للمقصد المصري بصورة أكبر وإلقاء الضوء على المقومات المتنوعة له.

وذلك في إطار تنفيذ ملامح الاستراتيجية الإعلامية التي يعدها التحالف الكندي الإنجليزي منذ بداية العام الحالي ، والتي على أساسها سيتم إطلاق حملة ترويجية دولية لمصر لمدة ثلاثة سنوات تبدأ في الربع الأخير من العام الجاري.

 

منشورات متعددة

وأشار ممثلو الشركة إلى أنه سيتم إعداد منشورات متعددة (Posts) تتضمن محتوى دعائي متنوع من خلال طرق عرض مبتكرة من صور وأفلام قصيرة لإبراز مصر كمقصد سياحي نابض بالحياة وما يتمتع به من مقومات ومنتجات وأنماط سياحية متنوعة، بالإضافة إلى عرض للتجارب السياحية والترفيهية والأنشطة السياحية المختلفة في مصر.

 

 

13 لغة 

ومن المقرر أن يتم ترجمة محتوى هذه المنشورات والمواد الدعائية إلى 13 لغة ليتم وضعها والاستفادة منها وفقاً لمواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالهيئة في الأسواق المستهدفة.

حيث أن لدي هذه الشركة 4 أذرع ستقوم من خلالها بشراء المساحات الإعلانية لمواقع التواصل المختلفة والموقع الإلكتروني.

إلى جانب العمل على إنتاج المحتوى الدعائي الذي سيتم نشره والاستعانة به على مواقع التواصل الاجتماعي.

وترجمة هذا المحتوى للغات المختلفة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled