اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

كلية دبي للسياحة تطلق مسارا أكاديميا جديدا بالتعاون مع جامعة “ليفربول جون مورس” البريطانية

كلية دبي للسياحة تطلق مسارا أكاديميا جديدا بالتعاون مع جامعة "ليفربول جون مورس" البريطانية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

 

المسلة السياحية 

كتب – حليمة الشامسي/ إسلامه الحسين

دبي – وام –  أعلنت كلية دبي للسياحة – التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبيدبي للسياحة” – عن إطلاقها مسارا أكاديميا جديدا لطلابها بالتعاون مع جامعةليفربول جون مورس” إحدى أعرق وأكبر المؤسسات التعليمية في المملكة المتحدة.

 

 

ويتيح المسار الجديد للطلاب الحاصلين على شهادة الدبلوم من كلية دبي للسياحة وفقا لمعدل معين فرصة مواصلة تعليمهم والحصول على درجة البكالوريوس “مع مرتبة الشرف” من جامعةليفربول جون مورس” .

 

خطوة حميدة

وتسهم هذه الخطوة في دعم مساعي الكلية الرامية لتزويد طلابها بمسارات تعليمية متعددة ومجموعة متنوعة من الخيارات الأكاديمية رفيعة المستوى.

 

 

وتتيح كلية دبي للسياحة – بوصفها مؤسسة تعليم مهني معتمدة ورائدة – الفرصة لطلابها لاكتساب شهادة أكاديمية في كلّ مرحلة من مراحل دراستهم فيها بدءا من شهادة برنامج مدته عام واحد في السياحة أو الفعاليات أو الضيافة أو تجارة التجزئة أو فنون الطهي.

 

برنامج الدبلوم المتقدم

ويمكن للطلاب الراغبين بمتابعة دراستهم والحاصلين على المعدل المطلوب التقدم لبرنامج الدبلوم مع سنة دراسية إضافية قبل التسجيل في برنامج الدبلوم المتقدم الذي يفتح المجال للحصول على شهادة البكالوريوس “مع مرتبة الشرف” في إدارة الفعاليات أو إدارة السياحة الدولية أو إدارة أعمال تجارة التجزئة.

 

جيل جديد

وستسهم شهادات البكالوريوس “مع مرتبة الشرف” المعتمدة في إعداد الطلاب لدخول قطاع السياحة في دبي والمساهمة بشكل فاعل في دعم ورعاية جيل جديد من المهنيين المتخصصين في مجال السياحة سواء كانوا من المواطنين الإماراتيين أو الوافدين.

 

عيسى بن حاضر المدير العام لكلية دبي للسياحة

 

وقال عيسى بن حاضر المدير العام لكلية دبي للسياحة: “يسر كلية دبي للسياحة إطلاق هذا البرنامج الفريد للشهادات العليا والذي يسهم بشكل فاعل في إعداد الطلاب لدخول مجالات العمل المختلفة في القطاع السياحي”.

 

تجارب تعليمية استثنائية

وأضاف أن الشراكة مع جامعةليفربول جون مورس” ستسهم في دعم التزام الكلية الراسخ بتزويد الطلاب بتجارب تعليمية استثنائية فضلا عن تعزيز جهود كلية دبي للسياحة الرامية لإعداد كوادر وطنية مؤهلة بكافة المهارات التي يطلبها سوق العمل في المستقبل وإرساء معايير رفيعة المستوى في مجال تقديم الخدمات وتحقيق التميز المهني في القطاع السياحي .

برامج تعليمية عالية الجودة

بدوره أعرب تيم نيكول نائب مدير قسم كلية إدارة الأعمال والحقوق في جامعةليفربول جون مورس عن سعادته بالتعاون مع كلية دبي للسياحة لافتا إلى أن إحدى العناصر الرئيسية لهذه الشراكة تتمثل في مواءمة المبادئ الأساسية لكلتا المؤسستين التعليميتين ، بهدف توفير برامج تعليمية عالية الجودة تركز على القطاع وتواكب احتياجات مختلف الأطراف على المستويات المحلية والوطنية والعالمية.

 

 

ويتيح المسار للطلاب الحاصلين على مؤهلات الدبلوم المطلوبة من كلية دبي للسياحة .

فرصة متابعة تحصيلهم العلمي من خلال دراسة سنتهم الأخيرة في جامعةليفربول جون مورس”.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled