اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

كينجستون فيوري تطلق مجموعة جديدة من الذواكر لتعزيز أداء أنظمة الحواسيب

كينجستون فيوري تطلق مجموعة جديدة من الذواكر لتعزيز أداء أنظمة الحواسيب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

 

المسلة السياحية 

• حجم أصغر وأداء أعلى مع ذواكر كينجستون فيوري إمباكت DDR3 وDDR4

 

أعلنت كينجستون فيوري، الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، اليوم عن بدء عمليات شحن ذواكرها عالية الأداء رينيجيد وبيست وإمباكت. وستتيح وحدات الذواكر DDR3 وDDR4 بألوان الأحمر والأخضر والأزرق (RGB)أو غير الملونة (non-RGB) الجديدة كلياً لعشاق الألعاب الإلكترونية فرصة تعزيز أداء أنظمتهم الحاسوبية.

 

 

وبفضل سرعاتها التي تصل إلى 4600 ميجاهرتز وزمن استجابة سريع من CL15-CL19، تعمل ذواكر كينجستون فيوري رينيجيد RGB DDR4 على رفع معدل عرض الإطارات، لتعزيز تجربة محرري الفيديوهات وعشاق الألعاب الإلكترونية لتقدم أداءً مميزاً عند استخدام برامج التصميم أو ممارسة الألعاب.

تبريد حراري

في حين توفر تقنية المزامنة عن طريق الأشعة تحت الحمراء الخاصة بوحدات كينجستون فيوري الديناميكية بألوان الأحمر والأخضر والأزرق، والحاصلة على براءة اختراع، تأثيرات إضاءة سلسة ومتزامنة.. وتتوفر ذواكر كينجستون فيوري رينيجيد DDR4 بنظام تبريد حراري أسود يتناغم مع اللوحة ذات نفس اللون، لتوفير سرعات مميزة تصل إلى 5333 ميجاهرتز، يترافق مع زمن استجابة سريع من CL13-CL20.

 

اعتماد Intel® XMP

ومع حصول الإصدارين على اعتماد Intel® XMP وملفات محسنة تتوافق مع أحدث إصدارات الشركة، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة استثنائية بمجرد اختيار الملف المدمج والمضبوط يدوياً في نظام الإدخال والإخراج الأساسي (BIOS).

ويتوافر الإصداران بنموذج فردي بسعات تتراوح بين 8 و32 جيجابايت، أو نموذج متعدد مكون من ذاكرتين أو ثلاث أو أربع ذواكر بسعات تصل إلى 256 جيجابايت.

الألعاب الإلكترونية ومصممي الجرافيكس

وتوفر ذواكر كينجستون فيوري بيست DDR4 RGB وذواكر كينجستون فيوري بيست DDR4 أداءً معززاً لجميع عشاق الألعاب الإلكترونية ومحرري الفيديوهات ومصممي الجرافيكس بسرعات تصل إلى 3733 ميجاهرتز وسرعات استجابة محسنة من CL15–19.

وتُعد ذواكر كينجستون فيوري بيست DDR4 RGB أكثر أنواع الذواكر كفاءةً من حيث التكلفة دون التقليل من جمال تأثيرات الإضاءة التي توفرها. وتتوافر هذه الذواكر بنموذج فردي بسعات تتراوح بين 8 و32 جيجابايت، أو نموذج متعدد بسعات تتراوح بين 16 و128 جيجابايت. في حين تتوافر ذواكر كينجستون فيوري بيست DDR4 مع نظام تبريد حراري عصري بنموذج فردي بسعات تتراوح بين 4 و32 جيجابايت، أو نموذج متعدد بسعات تتراوح بين 8 و128 جيجابايت.

ويتميز الإصداران بقدرتهما على زيادة سرعتهما تلقائياً لتصل إلى 2666 ميجاهرتز، كما يتوافق كلاهما مع تقنية Intel XMP ومعالجات AMD Ryzen™؛ كما تتوفر ذواكر DDR3 بنفس المواصفات أيضاً.

 

تحديث بميزانية محدودة

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت إيونا زاليفسكا، مدير قسم وحدات ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية لدى كينجستون في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا “يسعدنا مواصلة توفير الذواكر عالية الأداء وخدمات العملاء رفيعة المستوى لتلبية تطلعات جميع عشاق الحواسيب والألعاب الإلكترونية وذلك من خلال كينجستون فيوري، سواء كنت تتطلع لتحديث حاسوبك بميزانية محدودة أو الاستمتاع بأنظمة سريعة وأداء استثنائي غير مسبوق، فإن كينجستون فيوري تقدم التجربة المثلى لك بفضل ذواكرها المميزة”.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled