اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

تأشيرة فورية لدخول قطر لزوار 95 دولة من المطعمين .. تعرف على التفاصيل

تأشيرة فورية لدخول قطر لزوار 95 دولة من المطعمين .. تعرف على التفاصيل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية

أكدت الخطوط الجوية القطرية أنه يمكن للزائرين القادمين من 95 دولة و الذين تلقوا اللقاح بشكل كامل، الحصول على تأشيرة فورية عند الوصول إلى قطر.

 

 

وقالت الناقلة الوطنية – على موقعها الإلكتروني – “لقد حان الوقت لكي تنقل البشرى لأحبائك وتخطط للقائهم في قطر بعد طول غياب، لتستمتعوا بأوقات عائلية لا تقدر بثمن، بينما تستكشفون أجمل الأماكن في دولة قطر”.

 

 

وأضافت : “يمكن لأفراد عائلتك وأصدقائك القادمين من 95 دولة و الذين تلقوا اللقاح بشكل كامل، الحصول على تأشيرة فورية عند الوصول إلى قطر”.

 

 

وأعلنت القطرية عن باقات “العائلة والأصدقاء” مع اكتشف قطر بالشراكة مع القطرية للعطلات، التي تتضمن إقامة في فندق فاخر، وتخفيضات خاصة، وجولات رائعة في وجهات سياحية محلية.

 

 

وأوضحت الناقلة الوطنية أنه سيتطلب من الزوار تصريح دخول إلى قطر، ويجب تقديمه لمدة 12 ساعة على الأقل قبل السفر، حيث يجب التسجيل للحصول على حساب على www.ehteraz.gov.qa والتقدم بطلب للحصول على التصريح الخاص بك في بضع خطوات بسيطة:

تفاصيل جواز السفر
شهادة التطعيم (مطلوبة للسفر بدون حجر صحي)
نتيجة اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) السلبية التي يجب أن يكون عمرها أقل من 72 ساعة عند الوصول إلى قطر
سيتم إخطارك بمجرد الموافقة على تصريح السفر الخاص بك، لتقم بتنزيل، وطباعة، والاحتفاظ بتصريح السفر في متناول يدك أثناء سفرك.
ودعت القطرية الزائرين إلى تنزيل تطبيق Ehteraz عند الوصول إلى المطار، موضحة أنه سيتطلب تفعيل التطبيق بطاقة SIM قطرية متاحة بسهولة عند الوصول إلى مطار حمد الدولي.

 

المصدر – الشرق القطرية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled