اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إياتا : تدابير “الحجر الصحي الشامل” تؤثر سلبا على حركة السياحة والسفر الدولية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

مطالبة حكومات الدول بالتخلي عنها .. 


إياتا : تدابير “الحجر الصحي الشامل” تؤثر سلبا على حركة السياحة والسفر الدولية


كتب : أشرف الحديدي


طالب الاتحاد الدولي للنقل الجوي ” إياتا ” حكومات الدول باتخاذ قرارات واضحة تستند إلى البيانات والإحصاءات الصحيحة لمواجهة جائحة كورونا عند إعادة فتح الحدود أمام السفر الدولي .

 

التعافي السريع

وقال مسئولو الاتحاد الدولي للنقل الجوي إن تطبيق الإجراءات الصحية بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية بدون تدابير “الحجر الصحي الشامل” سواء الفندقي أو المنزلي ، يمكن أن تساعد السفر الدولي على التعافي سريعا مع انخفاض مخاطر كوفيد 19 عند الدخول إلى وجهة السفر.

 


وأوضحت إياتا أن الإحصاءات تشير الى أن ما يقرب من 98 % من المحتجزين بسبب تدابير الحجر الصحي الشاملة سواء الفندقية أو المنزلية كانت نتائج اختباراتهم سلبية للفيروس.

ويلي والش – إياتا : تدابير “الحجر الصحي الشامل” تؤثر سلبا على حركة السياحة والسفر الدولية

تثبيط السفر الدولي

ومن جانبه أعلن “ويلي والش” الرئيس التنفيذي لاتحاد النقل الجوي الدولي ، أن العديد من حكومات الدول مازالت تستمر في طلب الحجر الصحي الشامل سواء عزل صحى بالفنادق أو العزل المنزلي وهذا يعيق حرية التنقل ويثبط السفر الدولي ، ويؤثر سلبا على الحركة الجوية والسياحية .

 



ودعا ” والش ” حكومات الدول الى الاتفاق على استخدام البيانات المتاحة عالميا للتخطيط والتنسيق الآمن لعودة حركة السفر الدولي سريعا التي تعتبر مهمة جدًا للأفراد والشركات”. 

 



وأضاف أن الأدلة تظهر أن التطعيم يحمي المسافرين من الأمراض الخطيرة ، وينطوي على مخاطر منخفضة جدا لانتقال الفيروس إلى البلدان التي يتوجه اليها المسافرون .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled