اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصر للطيران تنفذ تجربة محاكاة للتعامل مع بركان افتراضي في أوروبا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية 

القاهرة – قامت مصر للطيران اليوم بتطبيق تجربة محاكاة لإدارة أزمة افتراضية حول وجود بركان في أوروبا أثر بشكل كبير علي حركة الطيران في عدد من المجالات الجوية التي تطير إليها رحلات مصر للطيران مما نتج عنه تأثير في جدول تشغيل رحلات الشركة في الاتجاهين في السفر والعودة وتحويل مسار بعض الرحلات الي وجهات أخري .

 

 

وخلال المحاكاة التي تمت بغرفة إدارة الأزمات بمركز العمليات المتكامل لمصر للطيران IOCC بحضور الطيار حسن منير مساعد رئيس القابضة لمصر للطيران ،والطيار عمرو نصر رئيس قطاع العمليات الجوية، وممثلي فريق إدارة الأزمة من مختلف الإدارات المعنية بمصر للطيران ، تم التأكد من جاهزية جميع فرق العمل في التعامل مع الأزمة وإدارتها في أسرع وقت بداية من التبليغ بتأثير البركان علي الرحلات مرورا بسيناريوهات التعامل مع الأزمة.

 

مصر للطيران تنفذ تجربة محاكاة للتعامل مع بركان افتراضي في أوروبا / الطيار حسن منير

 

التعامل مع الأزمة

واتخاذ قرار عدم إقلاع بعض الرحلات وتحويل مسار رحلات أخري واستيعاب جميع الركاب والتسكين بالفنادق والتواصل مع العملاء والتنسيق الإعلامي وكذلك التنسيق مع تحالف ستار العالمي ومختلف الجهات المعنية، وغيرها من إجراءات التعامل مع الأزمة وحتي انتهائها وعودة انتظام الرحلات .

 

 

المعايير الدولية

ومن جانبه أكد الطيار عمرو أبو العينين رئيس مصر للطيران” أنه بالرغم من جائحة كورونا وتأثيرها علي حركة التشغيل الا أننا حريصون علي الالتزام بتطبيق كافة المعايير الدولية في مختلف أنشطة مصر للطيران ، واستغلال الوقت في تدريب العنصر البشري والتأكد من الاستعداد والجاهزية لأي متغيرات علي حركة التشغيل .

 

أفضل خدمة

وتطبيق سياسات السلامة والجودة في مختلف مواقع العمل حرصا من مصر للطيران علي تقديم أفضل خدمة لعملائها بما يليق بمكانة الناقل الوطني مصر للطيران، والالتزام بتطبيق كافة معايير منظمات الطيران المدني الدولية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled