اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة عجمان تطلق النسخة الثانية من “صيفكم أحلى في عجمان” تنشيطا للسياحة الداخلية

سياحة عجمان.. آفاق نمو واعدة للقطاع السياحي بالإمارات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

 

المسلة السياحية 

عجمان – أطلقت هيئة سياحة عجمان النسخة الثانية من حملة “صيفكم أحلى في عجمان“، التي تستمر حتى العاشر من سبتمبر لمقبل ، وسط استعدادات الفنادق والوجهات السياحية ومراكز التسوق في الإمارة لإطلاق عروضها الخاصة بموسم الصيف.

 

 

وأشارت ” وام ” للأنباء ” أن الحملة السياحية والتسويقية التي تنظمها الهيئة للعام الثاني على التوالي هدفها تسليط الضوء على أهم المعالم السياحية والمشاريع والوجهات والمنشآت الفندقية المتنوعة والمنتشرة في مختلف أنحاء عجمان.

 

 

السياحة الداخلية

بالإضافة إلى تنشيط حركة السياحة الداخلية وتعزيز ثقة زوار الإمارة كوجهة سياحية آمنة ومفضلة لديهم، حيث تقدّم حملة “صيفكم أحلى في سياحة عجمان” العديد من الفعاليات الجاذبة والعروض الحصرية على أسعار الإقامة الفندقية والتخفيضات الكبرى على مختلف المنتجات السياحية، و الأنشطة الترفيهية التي تلبّي احتياجات سكان وزوار الإمارة.

 

تخفيضات فندقية

و تتميز الحملة الترويجية التنشيطية للسياحة الداخلية ، بطرح مجموعة مميزة من العروض السياحية، بما فيها الباقات المصمّمة خصيصاً للحجوزات الفندقية، تشمل تخفيضات على الخدمات الفندقية تتراوح بين 20% الى 50%، وتخفيضات على المطاعم والسبا والأنشطة والمغامرات السياحية، بالإضافة إلى فرصة ربح سيارة عند التسوق في مركز سيتي سنتر عجمان، كل ذلك بهدف تقديم تجربة لا تُنسى للسياح القادمين إلى الإمارة.

 

تجارب سياحية متنوعة

وتركّز حملة “صيفكم أحلى في عجمان” جهودها الترويجية على دعم وتعزيز السياحة الداخلية، في إطار التزام هيئة سياحة عجمان  بإطلاق مبادرات نوعية وخلق تجارب سياحية متنوعة ومتكاملة ترقى إلى مستوى تطلعات سياح وزوار الإمارة كافة.

سياحة عجمان تطلق النسخة الثانية من “صيفكم أحلى في عجمان” تنشيطا للسياحة الداخلية

عودة الموسم الثاني

و قال صالح محمد الجزيري، مدير عام هيئة السياحة في عجمان، يسرّنا الإعلان عن عودة الموسم الثاني من حملة “صيفكم أحلي في عجمان” التي أصبحت من الأحداث السياحية البارزة والنوعية على مستوى الإمارة، حيث تتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة السياحية والترفيهية الممتعة، وتوفر مجموعة واسعة من العروض الخاصة والحسومات الحصرية التي تشمل أبرز الفنادق والمنشآت الترفيهية والوجهات السياحية وذلك لضمان تجربة صيف ممتعة لا تُنسى.

 

دعم النمو الاقتصادي

وشدّد “الجزيري ” على أهمية السياحة الداخلية في رفد النمو الاقتصادي للإمارة، مشيراً الى أن الحملة تعتبر أحد أكثر مواسم السياحة جذباً للزوار والمتسوقين، ومن أهم الفعاليات التي تحرص الهيئة على تنظيمها بهدف تعزيز دور إمارة عجمان الريادي وإبراز مكانتها السياحية والاقتصادية، وتنشيط الحركة التجارية بما يخدم الاستثمار ومجالاته المتعددة ويدعم فعاليات القطاع الخاص المحلي، ويحقق الرؤية السياحية لإمارة عجمان.

 

صحة وسلامة

وأكد على اتخاذ كافة التدابير اللازمة لحماية صحة وسلامة زوار الإمارة، حيث قامت الدائرة بتعزيز إجراءاتها لضمان امتثال المنشآت الفندقية ومرافق الضيافة والمواقع السياحية للتدابير الوقائية الصارمة ،وفقاً لأعلى المعايير الصحية العالمية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled