اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

بعد تعليق قسري لسنوات : بالورود سياحة شرم الشيخ تستقبل أولى رحلات السائحين الروس القادمة من موسكو 

بالورود سياحة شرم الشيخ تستقبل أولى رحلات السائحين الروس القادمة من موسكو 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية

القاهرة – بالورود استقبل عصر اليوم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء و ” أحمد يوسف ” الرئيس التنفيذي لتنشيط سياحة مصر ، أولى رحلات السائحين الروس القادمة من موسكو العاصمة الروسية إلى مدينة السلام والسياحة العالمية ” شرم الشيخ ” في ظل استئناف الرحلات السياحية بين روسيا والمدن السياحية المصرية ،عقب تعليق قسري استمر لسنوات .

 

 

 

و استقبل الرئيس التنفيذي لتنشيط سياحة مصر ” السائحين بالترحاب وتقديم الورود والهدايا التذكارية والمواد الدعائية عن المقاصد السياحية المصرية باللغة الروسية، في ظل التزام تام بكافة الإجراءات الوقائية وضوابط السلامة الصحية.

بالورود سياحة شرم الشيخ تستقبل أولى رحلات السائحين الروس القادمة من موسكو

وجهة فريدة

ومن جانبه، أعرب ” أحمد يوسف ” عن ترحيبه بعودة السياحة الروسية إلى المدن السياحية المصرية، موضحاً أن المقصد السياحي المصري يعد وجهة سياحية فريدة لمختلف دول العالم وللسائحين الروس بصفة خاصة.

 

 

برنامج سياحي

ومن المقرر أن يتضمن البرنامج السياحي لهؤلاء السائحين القيام بجولات سياحية وثقافية وترفيهية، للاستمتاع بالشواطئ المشمسة والأنشطة البحرية المختلفة والطبيعة البحرية الثرية والخلابة للبحر الأحمر، بالإضافة الى زيارة متحف شرم الشيخ للتعرف علي الحضارة المصرية العريقة.

بالورود سياحة شرم الشيخ تستقبل أولى رحلات السائحين الروس القادمة من موسكو

رحلات تعريفية

وأضاف وفقا لبيان صحفي ” أنه من المقرر أن يتم تنظيم عدد من الرحلات التعريفية للصحفيين والإعلاميين والمؤثرين والمدونين الروس الذين جاءوا الى شرم الشيخ والغردقة لزيارة كافة المعالم السياحية والأثرية المصرية، كما سيتم عقد عدة اجتماعات وورش عمل تنظيمية مع منظمي الرحلات للعمل على جذب مزيد من السائحين الوافدين إلى مصر من جميع دول العالم وذلك خلال الفترة المقبلة.

 

 

جدير بالذكر أنه قد استقبلت أيضا مدينة الغردقة اليوم عدد من الرحلات السياحية القادمة من روسيا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled