اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإمارات توفر خدمة الطلب المسبق لمنتجات السوق الحرة على الطائرة

طيران الإمارات توفر خدمة الطلب المسبق لمنتجات السوق الحرة على الطائرة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

 

المسلة السياحية

دبي – توفر طيران الإمارات لعملائها اختيار وشراء منتجات السوق الحرة على الطائرة من كتالوج EmiratesRED أثناء الرحلات. لكن أصبح في إمكان العملاء الآن طلب هذه المنتجات وشرائها مسبقاً قبل سفرهم، واستلامها وهم في مقاعدهم على الطائرة.

 

 

وتلقى خدمة طيران الإمارات للطلب المسبق على http://www.emiratesred.com منذ إطلاقها في يوليو (تموز) الفائت، إقبالاً جيداً من العملاء على جميع الخطوط.. وتتركز الطلبات على منتجات حصرية مثل العطور الفاخرة Creed Aventus وBoadicea The Victorious والساعات الراقية وأحدث التقنيات.. وتواصل طيران الإمارات إضافة منتجات فاخرة جديدة على الطائرات، حيث يجري تسليم جميع الطلبات للعملاء في عبوات خاصة، ما يجعلها مثالية للإهداء.

 

 

 

جميع رحلات طيران

ويمكن لعملاء طيران الإمارات طلب منتجات السوق الحرة مسبقاً قبل 21 يوماً وحتى 40 ساعة من موعد مغادرة رحلاتهم.. وتتوفر هذه الخدمة للعملاء في جميع الدرجات، على جميع رحلات طيران الإمارات المغادرة من دبي.. وسوف تقوم الناقلة تدريجياً بتوفير خدمة الطلب المسبق على الرحلات المتجهة إلى مركزها في دبي.

 

 

الطلب عبر الإنترنت

وفي إطار استراتيجية طيران الإمارات المستمرة لتمكين الحلول الرقمية المبتكرة في جميع مراحل الرحلة، يمكن للعملاء تقديم الطلبات والدفع عبر الإنترنت من أجهزتهم الشخصية، ما يتيح لهم تأمين المنتجات التي قد لا تكون متوفرة بكميات كافية على متن الطائرة لارتفاع الطلب عليها، ومفاجأة أحبائهم المرافقين بهدية أثناء الرحلة.

 

حصرية

وتتركز الطلبات المسبقة خلال أغسطس الجاري على 20 منتجاً فاخراً مدرجة في كتالوج EmiratesRED، وهي منتجات حصرية للطلب المسبق وغير متوفرة على الطائرات.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled