اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

إيرباص تحتفل بتقديمها خدمات (FHS) للطائرة رقم ألف مع “طيران أديل”

إيرباص تحتفل بتقديمها خدمات (FHS) للطائرة رقم ألف مع "طيران أديل"

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

 

المسلة السياحية 

إيرباص ستوفر خدمات المواد المتكاملة بما في ذلك سهولة الحصول على قطع الغيار بما يسهم في ضمان تامين الأداء الفني للطائرات

 

@Airbus #AirbusServices @Flyadeal #A320neo #FHS #Saudia

 

تولوز – أعلنت طيران أديل.. الخطوط الجوية الاقتصادية والتابعة للخطوط الجوية العربية السعودية، عن توقيع اتفاقية طويلة الأمد للحصول على خدمات إيرباص المعروفة باسم Flight Hour Services (FHS) لدعم أسطول طائراتها من عائلة طائرات إيرباص A320.

 

الطائرة رقم 1,000

ويتزامن توقيع الاتفاقية مع احتفال شركة إيرباص بتقديم خدماتها ودعهما إلى الطائرة رقم 1,000، حيث ستستفيد “طيران أديل” من خدمات المواد المتكاملة بما في ذلك سهولة الحصول على قطع الغيار، والمخزون في المقر الرئيسي وغيرها من المكونات والاستشارات الهندسية والإصلاحية، كما ستضمن إيرباص من خلال هذه الاتفاقية توافر قطع الغيار بما يسهم في ضمان تأمين الأداء الفني للطائرات.

 

أول اتفاقية

وبهذه المناسبة قال ميكائيل هواري، رئيس إيرباص الشرق الأوسط وإفريقيا “إن هذه الاتفاقية تعد خطوة استثنائية لنا في شركة إيرباص، فهي أول اتفاقية نقدم من خلالها خدماتنا (FHS) في السعودية، كما تضم هذه الاتفاقية أكبر أسطول نوفر هذه الخدمات له”.

 

 

وأضاف هواري “يسعدنا الاحتفال مع أسطولطيران أديل” بالطائرة رقم 1,000 التي تغطيها خدمات (FHS)، ونؤكد من خلال هذه الاتفاقية من جديد التزامنا بدعم قطاع الطيران في المملكة”.

11 اتفاقية (FHS)

وكانت إيرباص خلال الأشهر الستة الماضية، قد أبرمت 11 اتفاقية (FHS) مع شركات طيران حول العالم، بما يؤكد على الاهتمام المستمر بخدمات الصيانة المتكاملة التي تقدمها إيرباص.

 

 

ولتعزز من دورها كداعم لشركات الطيران الراغبة في مراقبة تكاليفها بعناية وتحقيق عوائد أكبر من استثماراتها.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled