اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اتفاقية إنترلاين بين طيران الإمارات و “سيم إير” الجنوب افريقية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية

دبي – وقعت طيران الإمارات وخطوط “سيم إير Semair” جنوب أفريقية اتفاقية إنترلاين، وذلك في خطوة لدعم تكثيف العمليات بعد تعزيز خدمات طيران الإمارات إلى جنوب إفريقيا.. وسوف توفر الاتفاقية الجديدة ست وجهات أخرى لعملاء طيران الإمارات من خلال بوابتي الناقلة في تلك الدولة جوهانسبرغ وكيب تاون.. وتغطي الاتفاقية أيضاً وجهتين سياحيتين تخدمهما “سيم إير” حصرياً.

 

 

أول شراكة

وتعد هذه الاتفاقية أول شراكة بين الناقلتين، ورابع شراكة لطيران الإمارات في جنوب إفريقيا.. وتشمل الترتيبات بين طيران الإمارات و”سيم إير” السفر بتذكرة واحدة مع الحجز ونقل الأمتعة من جوهانسبرغ وكيب تاون إلى بلومفونتين، وكيمبرلي، ومارغيت ،ودربان، وهودسبروت ، وبليتينبيرغ باي، وجورج وسيشن.

 

الشراكة تدعم الوجهات السياحية الشهيرة في جنوب إفريقيا

الوجهات السياحية

وأعرب عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، عن سعادته بإبرام اتفاقية الشراكة الجديدة. وقال: ” توفر رحلات سيم إير لعملائنا مزيداً من الفرص للسفر بسلاسة عبر العديد من الوجهات السياحية الشهيرة في جنوب إفريقيا، بالإضافة إلى الميزة الإضافية للاتصال مع بليتينبيرغ ومارغيت اللتين تخدمهما سيم إير حصرياً.

نحن نتطلع إلى العمل معاً وتعزيز علاقتنا، ذلك أن ربط شبكتينا يعزز التزامنا بتقديم مزيد من فرص السفر لعملائنا، خصوصاً أولئك الراغبين في تجربة الوجهات المفضلة حالياً في جنوب إفريقيا، وكذلك المسافرين الذين يخططون لرحلات جديدة”.

 

 

مفتاح النجاح

وتعليقاً على اتفاقية الشراكة، قال رئيس “سيم إير” التنفيذي مايلز فان دير مولين: “يسعدنا أن نتشارك مع طيران الإمارات. وتقدم اتفاقية الإنترلاين لعملائنا الراحة والتوفير، حيث يمكنهم الآن الانتقال بسلاسة من رحلاتنا إلى الشبكة العالمية الواسعة لهذه الناقلة العالمية الشهيرة بالجودة والتميز.

 

 

وفي الوقت الذي نواصل توسعنا على درب التعافي من كوفيد، فإننا ندرك الآن أكثر من أي وقت مضى أن الشراكات هي مفتاح نجاحنا.

وما العمل مع رواد السوق، مثل طيران الإمارات، إلا دليل إضافي على التزامنا تجاه عملائنا بتقديم أفضل خدمة وقيمة”.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled