اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الإمارات : وفرنا لمليوني مسافر بدائل متنوعة للتحكم بخطط سفرهم وإعفاء التعديل حتى مايو 2022

طيران الإمارات : وفرنا لمليوني مسافر بدائل متنوعة للتحكم بخطط سفرهم وإعفاء التعديل حتى مايو 2022

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية

تمديد إعفاءات تعديل الحجز حتى 31 مايو 2022.. و صلاحية التذاكر لأكثر من 24 شهراً

كتب – أشرف الحديدي

أعلنت طيران الإمارات أنها وفرت خيارات متنوعة منذ مارس 2020 لأكثر من مليوني عميل لإجراء تغييرات متعددة في مواعيد ووجهات السفر الخاصة بهم أو استبدال تذاكرهم بقسائم لاستخدامها في السفر في المستقبل، كما قام أكثر من 92 ألف عميل باستبدال قسائمهم لإصدار تذاكر سفر.

 

 

وسجلت طيران الإمارات طفرة في مرونة الحجز، عندما وفّرت صلاحية التذاكر تعد الأكثر مرونة في الصناعة، ما يمنح العملاء خيار الاحتفاظ بتذاكرهم أو استخدامها في أي وقت لمدة 36 شهراً. وقد مدّدت الناقلة صلاحية الإعفاءات الخاصة بالحجوزات إلى ما بعد 31 مايو (أيار) 2022، ما يضمن للعملاء الحجز وهم مطمئنون لإمكانية تغيير خطط سفرهم.

 

إعادة المبالغ المستحقة 

كما واصلت طيران الإمارات أيضاً التزامها بإعادة المبالغ المستحقة لعملائها، حيث أنهت نحو 3.3 ملايين طلب استرداد منذ بداية انتشار الجائحة وحتى الآن. وعززت الناقلة قدراتها على إدارة الطلبات، ما أدى إلى تسريع الاستجابة لمعاملات شركائها وعملائها من وكالات السفر بمعدلات تعدّ الأعلى على مستوى الصناعة، وأسهم في بناء مزيد من الثقة والولاء في أوساط العملاء.

 

ثقة العملاء

وقال عدنان كاظم الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: “مع نمو الطلب تدريجياً على السفر الدولي، سنُبقي على سياسات الحجز المرنة ضمن استراتيجيتنا حيث عززت هذه الضمانات والسياسات ثقة العملاء لتأكدهم من إمكانية التحكم في خطط سفرهم عند حدوث حالة من عدم اليقين.

 

 

استبدال القسائم

وهذا يعني قدرتهم على إجراء تغييرات بسهولة من خلال سياساتنا ، ما يتيح سهولة استبدال القسائم ويضمن استرداد الأموال بسرعة، بالإضافة إلى التغطية التأمينية ضد مختلف مخاطر السفر، وتمديد حالة الفئة وصلاحية الأميال لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات”.

 

التغطية التأمينية

كما أعلنت الشركة أنها وفرت التغطية التأمينية ضد مختلف مخاطر السفر، الأشمل على مستوى الصناعة، منذ إطلاقها في نوفمبر 2020.

وكانت الناقلة أول من قدم ضماناً إضافياً للمسافرين، ما وفّر لعملائها مزيداً من الاطمئنان وقد سافر منذ ذلك الحين أكثر من 7.2 ملايين عميل .

وهم على ثقة من أنهم يتمتعون بالحماية من خلال التغطية التأمينية التي توفرها لهم طيران الإمارات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled