اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

دلتا إيرلاينز الأميركية تطلب 30 طائرة إضافية من طراز إيرباص A321neo

دلتا إيرلاينز الأميركية تطلب 30 طائرة إضافية من طراز إيرباص A321neo

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية 

 

هيرندون – أعلنت إيرباص عن طلب شركة دلتا إيرلاينز 30 طائرة إضافية من طراز A321neo لتلبية حاجتها الاستيعابية المستقبلية، وتضاف الطائرات الجديدة إلى الطلبية القديمة التي تتضمن 125 طائرة من هذا الطراز، ليصبح العدد الكلي 155 طائرة من طراز A321neo.

 

أكثر استدامةً وكفاءةً

و قال ماهيندرا نايير، النائب الأول لرئيس ” دلتا إيرلاينز ” لشؤون سلسلة توريد الأسطول وأنظمة التشغيل: “تؤكد إضافة الطائرات الجديدة لأسطول دلتا على حرص الشركة على استبدال طائراتها القديمة بأخرى أكثر استدامةً وكفاءةً لضمان توفير أفضل التجارب للعملاء ضمن القطاع.

ونقدر في دلتا إيرلاينز التعاون المستمر مع فريق إيرباص الذي يدعمنا لتحقيق خطط نمونا الاستراتيجية، ونتطلع لاستمرار هذا التعاون في المستقبل”.

 

الخروج من الأزمة

ومن جانبه، قال كريستيان شيرير، الرئيس التجاري في إيرباص “تدرك شركة دلتا إيرلاينز مسؤوليتها القيادية في مساعدة القطاع على الخروج من تداعيات الأزمة التي سببتها جائحة كوفيد-19، وتولي ثقةً كبيرةً في طائرات A321neo.

ويؤكد شركاؤنا في دلتا إيرلاينز، من خلال طلبيتهم الإضافية من الطائرات الشهيرة عالمياً، على الدور الاستراتيجي لطراز A321neo في تعزيز جودة خدمة العملاء وزيادة الموثوقية في رحلاتها القادمة بفضل أدائه المتميز والمستدام”.

 

الخطوط المحلية

وسيتم تزويد طائرات ” دلتا ” الجديدة من طراز A321neo بمحركات متطورة من طراز برات آند ويتني PW100G، وتستوعب طائرة A321neo الجديدة 194 مسافراً مع 20 مقعد في الدرجة الأولى و42 مقعد في درجة دلتا كومفورت بلس ، و132 مقعد في المقصورة الرئيسية، حيث سيتم تشغيلها مبدئياً على شبكة الخطوط المحلية إلى جانب أسطول الشركة الحالي والمؤلف من 120 طائرة من طراز A321. ومن المقرر أن تستلم الشركة الدفعة الأولى من طائرات A321neo في مطلع العام القادم.

 

إيرباص الولايات المتحدة

وستستلم دلتا إيرلاينز معظم الطائرات التي طلبتها من مصنع إيرباص في الولايات المتحدة، ضمن مدينة موبيل بولاية ألاباما الأميركية، والذي استلمت منه 87 طائرة إيرباص منذ عام 2016.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled