اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بعد قرار السعودية بتخفيف قيود السفر .. إياتا تطالب الحكومات برفع جميع القيود لاستئناف حركة الطيران الدولى

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية

كتب – أشرف الحديدي

دعا الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا) جميع الحكومات إلى رفع جميع قيود السفر للمساعدة على استعادة مستويات الطلب وتنشيط قطاعي السفر والسياحة اللذين يعتمد عليهما اقتصاد الدول بشكل كبير وبما يسهم فى سرعة تعافي حركة السفر .. مثمنا قرار السعودية الحكيم بتخفيف قيود السفر و فتح الحدود خلال الأيام القليلة الماضية .

 

 

السعودية تفتح حدودها

وكان الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا) قد رحب بقرار المملكة العربية السعودية بإعادة فتح حدودها واستئناف الحركة الجوية الدولية، حيث اتخذت المملكة عدة تدابير لتخفيف قيود السفر إليها وتعزيز إجراءات تسهيل السفر مع تطبيق البروتوكولات الصحية الخاصة بكوفيد-19 .

 

 

من خلال  فتح حدود المملكة أمام السياح ،وإلغاء فترة الحجر الصحي للزوّار الحاصلين على اللقاح .. وتعزيز إجراءات تسهيل حركة المسافرين إلى المدن المقدسة، وإعادة إصدار التأشيرات للمسافرين الدوليين وتعزيز الأنظمة والتدابير الصحية في جميع المطارات.

 

المملكة تدعم حركة الطيران

العوضي نائب رئيس <a href=
إياتا للشرق الأوسط وافريقيا :  اتفاقية جديدة للتعاون مع هيئة الطيران المدني السعودية ..و لا صحة لإنشاء مقر إقليمي للاياتا بالمملكة" width="500" height="269" /> العوضي نائب رئيس إياتا للشرق الأوسط وأفريقيا

 

ومن جانبه أعرب كامل العوضي نائب الرئيس الإقليمي للاتحاد الدولي للنقل الجوي لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط عن ترحيبه بالقرارات التي اتخذتها السعودية مؤخراً ، والخاصة باستئناف حركة النقل الجوي وتحسين تجربة السفر خلال هذه المرحلة الصعبة التي يشهدها القطاع.

 

 

ومع إدراك المملكة أهمية دور قطاع الطيران في تحفيز النمو الاقتصادي والتحديث، يهمنا أن تواصل المملكة دعم القطاع باعتباره عاملاً أساسياً في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled