اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

استئناف رحلات السياحة الروسية من مدينة تشيليابينسك الي الغردقة وشرم الشيخ الاثنين القادم

سياحة مصر تقرر التصدي للكيانات السياحية الوهمية بجنوب سيناء

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية 

أعلنت إدارة مطار تشيليابينسك الروسي ” ان اجهزته المختلفة وقطاعاته اتمت جاهزيتها استعدادا لاستئناف الرحلات الجوية المباشرة التي سوف تنقل أول رحلات السياحة الروسية من مدينة تشيليابينسك عاصمة جنوب الأورال و كبري المدن الروسية، إلى الغردقة وشرم الشيخ الاثنين القادم 30 أغسطس.

 

 

 

رحلات الثلاثاء و الأربعاء 

وقالت في بيان اعلامي” ان شركة Red Wings للطيران تخطط لرحلتين أسبوعياً إلى المنتجعات السياحية المصرية.. جدولها كالتالي ” الثلاثاء ” ستكون هناك رحلات جوية إلى الغردقة ،و أيام الأربعاء – إلى شرم الشيخ.. وقت المغادرة هو 10:20 صباحا ، وستصل رحلة العودة إلى تشيليابينسك الساعة 7:40 .

 

شهادة تطعيم او تحليل سلبي

وأكدت إدارة المطار في البيان ” أنه يتعين لزيارة مصر ، تقديم السياح الروس المسافرين الي كلتا الوجهتين شهادة تطعيم برمز QR ضد فيروس كورونا ، و لا يمكن دخول البلاد إلا بعد 14 يومًا من التطعيم بالمكون الثاني .. أو سيتعين عليك تقديم نتيجة سلبية لاختبار PCR الذي تم إجراؤه في موعد لا يتجاوز 72 ساعة قبيل موعد الرحلة.

 

عاصمة جنوب الأورال و أحد اضخم المراكز العلمية والتعليمية والثقافية والصناعية والتجارية

 

اضخم المراكز العلمية

وتعد ” تشيليابنسك ” عاصمة جنوب الأورال حاليا أحد اضخم المراكز العلمية والتعليمية والثقافية والصناعية والتجارية، ليس فقط في منطقة الاورال، بل وفي روسيا الاتحادية بأسرها.

 

مصانع المعادن الحديدية

حيث تتمركز فيها مؤسسات صناعية ضخمة جدا مثل مصانع ميتالورجيا المعادن الحديدية وغير الحديدية، ومصانع بناء الماكينات ومصانع مواد البناء والصناعات الكيميائية والصناعات الخفيفة والغذائية ، وكذلك مصانع الأجهزة الالكترونية والاتصالات وغيرها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled