اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة أبو ظبي توقع مذكرة تفاهم مع جمعية الإمارات للمرشدين السياحيين

سياحة أبو ظبي توقع مذكرة تفاهم مع جمعية الإمارات للمرشدين السياحيين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

 

المسلة السياحية

كتب – أحمد النعيمي/عاصم الخولي

أبوظبي- وقعت هيئة سياحة أبو ظبي مذكرة تفاهم مع جمعية الإمارات للمرشدين السياحيين بهدف تعزيز التعاون بينهما من أجل الارتقاء بمهنة الإرشاد السياحي وتوطينها وتعزيز الروابط المهنية في مجتمع المرشدين السياحيين وتوطيد علاقتهم بقطاعي السياحة والثقافة بجميع مؤسساته العاملة في القطاعين العام والخاص.

 

تبادل معرفة وخبرات

وقع مذكرة التفاهم ” سعود الحوسني ” وكيل هيئة سياحة و ثقافة أبوظبي وجاسم البستكي نائب رئيس جمعية المرشدين السياحيين.. وتنص المذكرة التي تستمر عاما كاملا على عدة بنود أهمها عقد الاجتماعات المشتركة و استضافة ورش العمل والدورات التدريبية المتخصصة، وتبادل المعرفة والخبرات، وتحديد الفرص التي من شأنها رفع مستوى كفاءة أعضاء مجتمع المرشدين السياحيين إلى جانب رفع مستوى الوعي تجاه تطلعات وطموحات قطاع السياحة في أبوظبي وأهمية المحافظة على التراث الثقافي والسياحي.

 

سعود الحوسني

ملتزمون بتوفير الفرص التحفيزية

و قال ” سعود الحوسني” ملتزمون في هيئة سياحة وثقافة أبوظبي بالتعاون مع جميع الجهات العاملة في القطاع من أصحاب المصلحة والشركاء لتوفير فرص استراتيجية تحفيزية لدولة الإمارات والعاصمة بشكل خاص..

ومن خلال التعاون مع جمعية المرشدين السياحيين نحرص على رفد الشباب الإماراتي بفرص عمل في هذا القطاع وتعزيز ثقافة الإرشاد السياحي فيما بينهم لجعل السياحة خياراً مهنياً أمامهم، وتشجيعهم على التمسك بالقيم الإماراتية والترحيب بالعالم في أبوظبي.

 

تعزيز ثقافة الإرشاد السياحي

من جانبه قال ” جاسم البستكي ” نائب رئيس جمعية المرشدين السياحيين إن هذا التعاون جزء رئيسي من أهداف ودور الجمعية في الارتقاء وتعزيز ثقافة الإرشاد السياحي بين الشباب الإماراتي وتوفير فرص عمل في قطاع السياحة و تنمية وتطوير قدراتهم في هذا المجال.

 

الارتقاء بالإرشاد 

وتسعى الجمعية دائمًا إلى تهيئة البيئة الملائمة لتنمية وتطوير خدمات المؤسسات التي تندرج ضمن منظومة القطاع السياحي بشكل عام وبالأخص الارشاد السياحي..

ومن خلال هذا التعاون نتطلع إلى تشجيع المزيد من مواطني الدولة على الإقبال على مهنة الإرشاد السياحي والارتقاء بمستواها”.

وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled