اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أخيرا .. استئناف رحلات الطيران بين مصر والكويت خلال 10 أيام

استئناف رحلات الطيران بين مصر والكويت خلال 10 أيام

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

المسلة السياحية

كشفت مصادر مسؤولة لـ جريدة النهار  الكويتية ” من ان إدارة النقل الجوي في الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي تقوم غداً الخميس ، بمخاطبة سلطات الطيران المدني في الدول الخمس : مصرالهند – بنجلاديش – باكستان – سريلانكا، لبدء استئناف رحلات الطيران والتشغيل التجاري بين الكويت وتلك الدول .. والتي كانت قد حظرت بعد اجتياح جائحة كورونا للعالم في نهاية مارس 2020 .

 

 

وأضافت صحيفة النهار عبر بوابتها الالكترونية  ” انه من المتوقع ان تستغرق هذه الفترة ما بين أسبوع الى 10 أيام من الآن لبدء عملية تشغيل الرحلات، والتي ستكون نهاية الأسبوع المقبل او الأسبوع الذي يليه.

 

الطيران المدني الكويتي

الكويتية والجزيرة 

وأفادت ان الإدارة العامة للطيران المدني تسلمت أمس، طلبات التشغيل المعدة من شركتي الكويتية والجزيرة، تمهيدا لبدء تشغيل الرحلات التجارية الى مصر والهند وعدد من الدول الآسيوية، موضحة ان شركة طيران الجزيرة تقدمت بطلب تشغيل الرحلات الى مطار القاهرة بواقع رحلتين يومياً…

فيما تقدمت شركة الخطوط الجوية الكويتية بطلب تشغيل رحلات الى مصر بواقع رحلتين في اليوم الى مطار القاهرة الدولي، و3 رحلات أسبوعيا الى مطار برج العرب في مدينة الإسكندرية .

 

الجزيرة الي الهند 

كما تقدمت وفقا “للنهار ” طيران الجزيرة بطلب تشغيل الرحلات الى كل من الهند بواقع رحلة في اليوم، وسريلانكا بواقع رحلة كل أسبوع.., وبالنسبة لطيران الكويتية فتقدمت بطلبات تشغيل الرحلات الى كل من الهند وبنجلاديش وباكستان وسريلانكا .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled