اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة أبوظبي تحدث قائمة الدول الخضراء للوافدين إلى الإمارة اعتبارا من اليوم الأربعاء

سياحة أبوظبي تحدث قائمة الدول الخضراء للوافدين إلى الإمارة اعتبارا من اليوم الأربعاء

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

 


أبوظبي – أعلنت سياحة أبوظبي عن “القائمة الخضراء” المحدثة للوافدين إلى أبوظبي.. وتقرر  اعفاء كل المسافرين القادمين للإمارة من الدول المدرجة في هذه القائمة من فترة الحجر الصحي الإجبارية عند زيارتهم .

 

 

القائمة المحدثة 

وفيما يلى القائمة الكاملة للدول والمناطق والأقاليم والمناطق المسموح بالسفر منها إلى أبوظبي مباشرة المحدثة ” الخضراء ”  والتي دخلت حيز التنفيذ من صباح اليوم أول سبتمبر بتوقيت الإمارات .

 



أستراليا ، و أرمينيا، و الأردن ،و ألبانيا، والبحرين، والبرتغال، والتشيك، والدنمارك، والسعودية، والسويد، والصين ،والكويت، وألمانيا،

والمجر، والنرويج ،والنمسا، واليابان ،واليونان، وأوكرانيا، وإيطاليا، وايرلندا ،وبروناي، وبلجيكا، وبلغاريا ،وبوتان ،وبولندا

وتايوان “جمهورية الصين الشعبية”، وتركمانستان ،وجزر القمر ،وجزر المالديف، ورومانيا ، وسان مارينو ،وسنغافورة ،وسلطنة عمان،

وسلوفاكيا ،وسلوفينيا ،وسويسرا، وسيشيل وصربيا، وطاجيكستان، وفنلندا ، وقبرص، وقرغيزستان، وقطر، وكرواتيا ، وكندا ،

وكوريا الجنوبية ، ولوكسمبورج ،ومالطا ،وموريشيوس ، ومولدوفا ، وموناكو ،ونيوزيلندا ، وهولندا، وهونج كونج “مناطق جمهورية الصين الشعبية الإدارية الخاصة “.

 

 

 وبحسب ما نشر في ” وام ”  يجب على المسافرين إبراز نتيجة سلبية لفحص كوفيد-19 “تحليل PCR” مستلمة خلال 48 ساعة على الأكثر من موعد المغادرة، وإجراء فحص ثانٍ عند وصولهم مطار أبوظبي الدولي.

 

اليوم السادس

ويجب على المسافرين الحاصلين على اللقاح الكامل والقادمين من إحدى الدول المدرجة في “القائمة الخضراء” المحدثة إجراء فحص كوفيد-19 “تحليل PCR” آخر في اليوم السادس من تاريخ وصولهم مطار أبوظبي الدولي “يعد تاريخ الوصول هو اليوم الأول”.

 

بدون لقاح 

أما بالنسبة للمسافرين غير الحاصلين على اللقاح والقادمين من إحدى الدول المدرجة في “القائمة الخضراء”، فيجب عليهم إجراء فحص كوفيد-19 “تحليل PCR” في اليوميّن السادس والتاسع من تاريخ وصولهم مطار أبوظبي الدولي.

تحديث دوري 

الجدير بالذكر أن الدول والمناطق والأقاليم المدرجة في القائمة ستُحَدَّث دورياً بناءً على التطورات العالمية لجائحة كوفيد-19، وستُدرج أسماء الدول التي تتوافق مع المعايير الصارمة للأمن والصحة من أجل حماية المجتمع المحلي في دولة الإمارات .

 

وتنطبق هذه الإجراءات على دول المغادرة التي يسافر منها الوافدين فقط وليس على الجنسية.



 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled