اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

يستفيد منه 1122 مرشدا .. سياحة أبوظبي تطلق برنامج حوافز المرشد السياحي

تحفيز المرشدين السياحيين يشكل ركيزة أساسية تدعم خطواتنا نحو تحقيق هذه الأهداف.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

 

المسلة السياحية 

كتب – أحمد النعيمي/زكريا محيي الدين

أبوظبي –  أطلقت هيئة سياحة أبوظبي ، برنامج حوافز المرشد السياحي ، الذي يمنح المرشدين السياحيين المرخصين فرصة إثراء معلوماتهم واستكشاف المقومات السياحية المتنوعة في الإمارة، وذلك من خلال باقة من الحوافز والعروض الحصرية.

 

 

تندرج هذه المبادرة ضمن “استراتيجية التواصل الإماراتي” الرامية إلى إتاحة المجال أمام السياح للتعرف عن قرب على قيم وتقاليد وثقافة المجتمع الإماراتي خلال جولاتهم في أبوظبي.

 

سياحة أبوظبي تطلق برنامج حوافز المرشد السياحي

عروض وحسومات

يوفر البرنامج قائمة كبيرة من العروض والحسومات الحصرية لتحفيز المرشدين السياحيين على الابتكار، وتشجيعهم على اكتساب المزيد من المعلومات عن الوجهات السياحية في الإمارة، وتطوير برامج وجولات ترتقي بتجربة السياح.

 



تشمل عروض “برنامج المرشد السياحي” العديد من معالم الجذب، منها 25 فندقاً تقدم حسومات في مرافقها بما في ذلك النوادي الرياضية والمراكز الصحية وأحواض السباحة، والدخول إلى الشواطئ، والمطاعم، بالإضافة إلى باقات خاصة على أسعار الغرف.

 

الدخول مجاني

وتتضمن العروض أيضاً الدخول المجاني عند مرافقة أفواج سياحية إلى المنشآت الثقافية، ومنها المتاحف، والمؤسسات الثقافية، وكذلك المدن الترفيهية بما فيها الحدائق الترفيهية في جزيرة ياس إلى جانب حسومات على التذاكر لهم ولعائلاتهم عند زياراتهم الشخصية لها “تطبق الشروط والأحكام”.

 

الشيبة : تحفيز المرشدين السياحيين يشكل ركيزة أساسية تدعم خطواتنا نحو تحقيق الأهداف

تحفيز المرشدين ركيزة للنجاح

وقال ” علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في هيئة سياحة أبوظبي ل ” وام ”  إن تحفيز المرشدين السياحيين يشكل ركيزة أساسية تدعم خطواتنا نحو تحقيق هذه الأهداف.

ويعزز “برنامج المرشد السياحي” قدرة المرشدين السياحيين على تطوير جولات تسلط الضوء على أهم معالم الإمارة، وتسمح للسياح باكتشاف أصالة وثقافة وتقاليد المجتمع الإماراتي.

 



ويعمل في الإمارة حالياً أكثر من 1122 مرشداً سياحياً مرخصاً، يمكنهم جميعاً الاستفادة من البرنامج.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled