اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

نوفاد لتكنولوجيا البناء تعرض أحدث الحلول الإلكترونية للرقمنة والتحليل التنبؤي في معرض الخمسة الكبار بدبي

نوفاد لتكنولوجيا البناء تعرض أحدث الحلول الإلكترونية للرقمنة والتحليل التنبؤي في معرض الخمسة الكبار بدبي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

 

المسلة السياحية

مصر – تعرض نوفاد، الرائدة في مجال تطوير البرمجيات أحدث الحلول الإلكترونية للرقمنة والتحليل التنبؤي في إدارة صناعة البناء والتشييد المتواجدة في جميع أنحاء أوروبا وآسيا حاليا ، وتعمل الشركة حاليا على تسجيل دخولها وتواجدها في منطقة الشرق الأوسط، خلال معرض الخمسة الكبار دبي ، في الفترة من 12 إلى 15 سبتمبر 2021 ، بمركز دبي التجاري العالمي.

 

الاستثمار في المنطقة العربية 

في هذا الإطار، تلتزم ” نوفاد ” بالاستثمار في منطقة الشرق الأوسط ، والعمل عن كثب مع شركات البناء المتواجدة في الميدان لتحسين ظروف السلامة، الجودة والإنتاجية.

وقد بدأت معالم هذا التعاون الجديد بمشروع مركز بحوث الأحياء المائية والثروة السمكية في مستوطنة رأس مطبخ بمدينة الخور، بدولة قطر.. وهو مشروع تديره شركة “الخليج للاستشارات الهندسية والصناعية” – وتتمثل مهمتها في رقمنة جميع عمليات الصيانة الخاصة بالمشروع باستخدام منصة نوفاد.

 

منصة متكاملة 

بهذا، ستستفيد شركات الإنشاءات والشركات الصناعية من منصة نوفاد، وهي عبارة عن تطبيق للجوال ومنصة متكاملة توفر ست وحدات تشغيلية لرقمنة وأتمتة جميع عمليات الموقع ، ومحرك تحليلي واحد قوي لاتخاذ قرارات أعمال أكثر ذكاءً.

 

 

جميع عمليات الموقع بما في ذلك الجودة ،السلامة، مراقبة التقدم، إدارة القوى العاملة والصيانة، يتم رقمنتها و أتمتتها باستخدام الأجهزة المحمولة.. توفر البيانات التي يتم التقاطها رؤى لتبسيط العمليات وتحقيق النتائج.

 

 

جميع عمليات البناء والتشييد يتم رقمنتها و أتمتتها باستخدام الأجهزة المحمولة

وستقوم نوفاد إطلاق منتجين مهمين خلال معرض الخمسة الكبار دبي:

 

نوفاد كونيكت

توفر نوفاد كونيكت موصلات التوصيل والتشغيل مع بعض من الأسماء الأكثر ثقة في العالم في المجال.. تعمل عمليات الدمج على ربط البيانات عبر سلسلة القيمة – المستندات والرسومات والملاحظات الميدانية والمشكلات ، وحتى أتمتة دخول الموقع باستخدام التصوير الحراري. باستخدام نوفاد كونيكت ، يمكن الآن للفرق العاملة في الميدان تبسيط البيانات عبر مهام سير العمل لزيادة الكفاءة والإنتاجية – ربط منصة نوفاد الخاصة بهم بالأدوات التي يستخدمونها بالفعل ويفضلونها.

 

 

في 25 أغسطس 2021 ، أعلنت نوفاد تكاملها مع عملاق الصناعة شركة اوتوديسك كونستركشن كلاود ™ ، من خلال ربط منصتي اوتوديسك ونوفاد. بهذا، يمكن للمستخدمين الآن مشاركة بيانات السلامة والجودة الخاصة بهم من الميدان في نوفاد مع أصحاب المصلحة الآخرين في مجال البناء BMI 360.

 

نوفاد انسايت

تغير منصة نوفاد انسايت الطريقة التي تنظر بها إلى البيانات. فهذه المنصة التحليلية التنبؤية تحول ذكاء أعمال البناء إلى أفعال، وتمنح أصحاب المصلحة الرئيسيين لمواقع البناء ومشاريع البناء وشركات البناء إمكانية التحكم في بياناتهم.

 

يمكن لمدراء المشاريع البدء على الفور دون الحاجة إلى إعداد لوحات المعلومات القياسية ، مما يوفر المزايا التالية:

 

تسهيل إعداد التقارير باستخدام لوحات المعلومات الديناميكية وتصورات البيانات القوية
استخدام المؤشرات الرائدة ذات الأهمية الحيوية لعمل تنبؤات وتشخيص المشكلات واتخاذ الإجراءات
إذا كان بإمكانك قياسه، يمكنك تحسينه – كل مقاييسك في متناول يدك

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled