اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

العناني وزير السياحة في الجناح المصري المُشارك في معرض السياحة Leisure الدولي بموسكو

العناني وزير السياحة في الجناح المصري المُشارك في معرض السياحة Leisure الدولي بموسكو

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

 

المسلة السياحية

القاهرة – خلال زيارته للعاصمة الروسية موسكو ، تفقد ظهر اليوم الخميس، الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار ، الجناح المصري المُشارك في المعرض الدولي للسياحة والسفر في نسخته السابعة والعشرين OTDYKH Leisure 2021 المُنعقد بموسكو، وتشارك فيه مصر الدولة الشريك، ورافقه خلال الجولة السفير إيهاب نصر سفير مصر في روسيا.

 

 

 

والتقى الدكتور خالد العناني خلال الجولة بمجموعة من العارضين المصريين المشاركين، وتحدث معهم عن آرائهم ومقترحاتهم لدفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة لمصر بصفة عامة ومن السوق الروسي بصفة خاصة.

أهمية المشاركة في المعرض

أهمية المشاركة

ومن جانبه، أشار الدكتور خالد العناني إلى أهمية المشاركة في المعرض هذا العام حيث تشارك مصر هذا العام الدولة الشريك مما يعكس أهمية المقصد السياحي المصري بالنسبة للسوق الروسي، ولا سيما بعد استئناف حركة السياحة الوافدة منه إلى المنتجعات السياحية المصرية منذ 9 أغسطس الماضي.

 

 

وأضاف أن هذه المشاركة ستخلق فرص جيدة للتواصل بشكل أكبر وفعال مـع شركاء المهنة في السوق الروسي وتبادل الآراء ووجهات النظر لدفع حركة السياحة الوافدة لمصر بشكل عام.

 

حظي الجناح المصري المشارك في المعرض بإعجاب زوار المعرض

 

وقد حظي الجناح المصري المشارك في المعرض بإعجاب زوار المعرض الذين توافدوا بأعداد كبيرة وشهد إقبالاً ملحوظاً، وقد تم توزيع المواد الدعائية والهدايا التذكارية على رواد الجناح.

 

 

كما حرص عدد من الزائرين بالمعرض على التحدث مع الوزير، وأعربوا عن مدى حبهم وشغفهم بالمقصد السياحي المصري وسعادتهم البالغة بعودة الرحلات الروسية إلى المنتجعات السياحية المصرية، وقاموا بالتقاط عدد من الصور التذكارية.

قناة روسيا ٢٤

 

اللقاءات الاعلامية

 

 

وخلال الجولة، أجرى الوزير عدد من اللقاءات الاعلامية مع مجموعة من القنوات التليفزيونية في روسيا ومن بينها قناة روسيا ٢٤ الأوسع انتشارا والأعلى مشاهدة في روسيا، تحدث خلالها عن أحدث الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية المطبقة في مصر، وألقى الضوء على ما تتميز به مصر من تنوع كبير في المقومات السياحية بالمحافظات المصرية المختلفة.

 

رسمية ومهنية 

هذا ومن المقرر بحسب بيان صحفي ” أن يقوم الدكتور خالد العناني خلال زيارته الحالية للعاصمة الروسية موسكو بعقد مجموعة من اللقاءات الرسمية والمهنية مع كبار المسئولين الحكوميين في روسيا وكبري منظمي الرحلات السياحية الروسية.

بالإضافة إلى عقد مجموعة من اللقاءات الإعلامية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled