اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

غدا الأثنين : مؤتمر صحفي حول تفاصيل مهرجان سماع الدولي في دورته الرابعة عشر لعام 2021

غدا الأثنين : مؤتمر صحفي حول تفاصيل مهرجان سماع الدولي في دورته الرابعة عشر لعام 2021

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعونا

 

المسلة السياحية 

القاهرة – غدا الأثنين يعقد الفنان انتصار عبد الفتاح رئيس ومؤسس مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى الروحية مؤتمرا صحفيا حول تفاصيل بدء المهرجان في دورته الرابعة عشر لعام 2021، والفرق المشاركة والمكرمين وأماكن العروض ومواعيد اقامتها وورش العمل التي تتخلله، وضيف شرف المهرجان ، بالإضافة للإعلان عن تفاصيل حفلي الافتتاح والختام .

 

وزيرة الثقافة داعمة مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقي

 

بالمجلس الأعلى للثقافة في تمام الساعة الخامسة عصرا، تحت رعاية د. ايناس عبد الدايم وزير الثقافة، تقيم المهرجان وزارة الثقافة متمثلة في قطاعاتها المختلفة منها المجلس الأعلى للثقافة برئاسة الدكتور هشام عزمي الأمين العام للمجلس ، ورئيس العلاقات الثقافية الخارجية صبري سعيد، ورئيس صندوق التنمية الثقافية  د .فتحي عبد الوهاب، بالتعاون مع مؤسسة حوار وفنون ثقافات الشعوب ووزارة الاّثار والتنشيط السياحي، بحضور حشد كبير من القيادات، من المقرر انطلاق فعاليات المهرجان في الفترة من 18 – 24 سبتمبر الجار على مسرح بئر يوسف بالقلعة .

 

 

فيلم تسجيلي

سيعرض المؤتمر فيلم تسجيلي عن مهرجان سماع الدولي في الدورات السابقة ، ويتحدث الفنان انتصار عن رحلته في تأسيس المهرجان على مدار 13 عاما  ، والذى أصبح له مكانة دولية على مستوى العالم بما يليق وسمعة مصر، ولوحة الشرف التي تضم أهم الشخصيات المكرمة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled