اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مدينة العلمين الجديدة تستضيف رقم قياسي عالمي جديد بقيادة دراجة كهربائية لمده ٢٤ ساعة

مدينة العلمين الجديدة تستضيف رقم قياسي عالمي جديد بقيادة دراجة كهربائية لمده ٢٤ ساعة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعونا

 

المسلة السياحية

المغامر المصري علي عبده يستعد لتسجيل رقمه القياسي الثاني في مدينة العلمين الجديدة

رقم قياسي مصري جديد في موسوعة جينيس قيادة دراجة كهربائية لأطول مسافة خلال ٢٤ ساعة

كتب / وليد عبدالرحمن

يقوم المغامر المصري علي عبده يوم الجمعة القادم 17 سبتمبر بمحاولة هي الاولي من نوعها في العالم (قيادة دراجة كهربائية لمدة ٢٤ ساعة) لتسجيلها في موسوعة جينيس للأرقام القياسية على ارض مدينة العلمين الجديدة تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والبيئة .

 

في موسوعة جينيس قيادة دراجة كهربائية لأطول مسافة خلال ٢٤ ساعة

وقال المغامر المصري ” علي عبده ” أن تلك المحاولة التي تعد الثانية له في تسجيل رقما قياسيا في موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية تهدف إلى الترويج لأهداف التنمية المستدامة وتسليط الضوء على المبادرات والجهود المصرية التي تسعى إلى تحقيقها ، بالإضافة إلى العمل على رفع الوعي بأهداف التنمية المستدامة وعدد من المبادرات المصرية التي تسعي لتحقيقها.

 

 

العلمين الجديدة أيقونة

وأكد المغامر المصري ” انه اختار مدينة العلمين الجديدة كونها أيقونة مصرية في التنمية المستدامة ومن أكثر المدن الواعدة في العالم ،
وأضاف ” أن محاولة تسجيل الرقم القياسي تبدأ صباح يوم الجمعة القادم الموافق ١٧ سبتمبر ٢٠٢١ وتنتهي بعدها بـ ٢٤ ساعة، أي يوم السبت الموافق ١٨ سبتمبر ٢٠٢١.

ويتحتم خلال المحاولة السير لمسافة لا تقل عن ٨٠٥ كيلومترات، خلال تلك المدة داخل طريق مغلق لدواعي الامن والسلامة وتطبيقًا لشروط موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

 

علي عبده يستعد لتسجيل رقمه القياسي الثاني في مدينة العلمين الجديدة

وأشار إلى أن محاولة تسجيل الرقم القياسي الجديد ستكون تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والبيئة، بجانب شركة إنرجيكا الإيطالية للدراجات الكهربائية ،و شركة إنفينيتي للطاقة المتجددة ، وزيوت وولف.

 

اللمسات الأخيرة

وأكد انه أتم استعداداته الأخيرة لتنفيذ محاولة تسجيل الرقم القياسي ويعمل حاليا على وضع اللمسات الأخيرة واختتام برنامج التأهيل البدني والنفسي لتنفيذ تلك المحاولة، كما يجهز دراجته مع التأكد من اعدادها فنيا بشكل صحيح وجاهزيتها لكي تكمل ذلك التحدي الصعب والعمل مع فريقه المكون من ٢٥ فردا على خطة عمل تضمن تحقيق الرقم القياسي، طبقا لمعاير وقوانين موسوعة جينيس العالمية .

 

 

أهداف التنمية المستدامة

وقال أن محاولة تحقيق هذا الرقم القياسي الجديد تأتي بهدف الترويج لأهداف التنمية المستدامة وتسليط الضوء على عدد من القضايا المجتمعية المهمة، بعد الخطوة الأولى التي قطع فيها عبده مسافة ١٠٠٠ كم على دراجته الكهربائية من محافظة الإسكندرية وصولًا إلى محافظة البحر الأحمر والعودة مجددًا ، والتي كانت احتفالا بيوم البيئة العالمي.

 

موافقة جينيس

وأكد انه حصل فعليا على موافقة موسوعة جينيس للأرقام القياسية على تنفيذ تلك المحاولة، وتسجيلها في الموسوعة حال نجاحه يوم الجمعة القادم في تنفيذ تلك المحاولة .

 

خدمة المجتمع

وأشار إلى انه يشارك معه في تنفيذ هذا الحدث العالمي العديد من المتطوعين بهدف خدمة المجتمع، وجهود حماية البيئة وتحقيق اهداف التنمية المستدامة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled