اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فنادق ماريوت مصر تدشن حملة توزيع حقائب مدرسية في إطار المسئولية الاجتماعية

فنادق ماريوت مصر تدشن حملة توزيع حقائب مدرسية في إطار المسئولية الاجتماعية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعونا

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – مع بداية الموسم الدراسي الجديد ، اجتمعت فنادق ماريوت الدولية في مصر مرة أخرى لدعم المجتمع في إطار خطة المسئولية الاجتماعية للشركات لمجلس الأعمال الصغير، والذي يرأسه جميع مديري فنادق ماريوت لتدشين حملتهم السنوية “العودة إلى المدرسة 2021” .

 

 

و مع النجاح الكبير الذي تحقق العام الماضي، احتفلت فنادق ماريوت في مصر بالعام الدراسي الجديد بإطلاق حملة “العودة إلى المدرسة 2021” للعام الثاني على التوالي من خلال توزيع أكثر من 500 حقيبة درسيه للأطفال الغير قادرين في المدارس في المدارس المحلية المحيطة.

 

الحقائب المدرسية جاهزة مع عودة الدراسة

هدف الحملة

واكد مصر مسئول بإدارة ماريوت الدولية في مصر ” ان الهدف من هذه الحملة هو مساعدة الأطفال غير القادرين في المدارس حول فنادقنا ومنتجعاتنا في جميع أنحاء مصر، من خلال تزويدهم بالأدوات التي يمكن أن تساعدهم على متابعة تعليمهم بطريقة أفضل..

وأضاف ”  نحن في فنادق ماريوت بمصر ملتزمون بدعم مجتمعنا المحلي من خلال توفير ومساعدة الأطفال في المجتمع المحلي وتخفيف بعض أعبائهم والمساعدة في إنشاء عام دراسي أفضل لهم.

 

 

حقائب صديقة للبيئة 

وقال مدير عام فندق ومنتجع ويستين القطامية ورئيس مجلس الأعمال الصغير لفنادق ماريوت في مصر ورئيس الحملة هذا الموسم ، لقد تميزت حملة ماريوت هذا العام ، بثلاث قيم عظيمة: الابتكار والمساهمة وإعادة التدوير لإنشاء حقائب مدرسية صديقة للبيئة تبدو جيدة ومتينة وهي بالتأكيد فعالة.

و أشار الي ان عملية إعادة التدوير الفريدة والتي تتم في كل فندق عن طريق فريق متخصص من الخياطين والمصممين الذين اخترعوا آلة خاصة، لإعادة تدوير اللافتات والملصقات القديمة لإنشاء حقائب مدرسية رائعة وعالية الجودة بتصميمات وألوان فريدة .

 

كل حقيبة مدرسية يتم تصنيعها، في أحد فنادقنا، تكلف 120 جنيهًا تقريبًا، وهي مليئة بالمستلزمات المدرسية ويتم تسليمها للطلاب في المدارس الأقل حظًا قبل بدء الدراسة .

 

إعادة تدوير مدهشة وفريدة

 

إعادة تدوير فريدة

قامت فنادق ماريوت في مصر بما في ذلك ماريوت وجي دبليو ماريوت ، ورينيسانس ، ولو ميريديان ، وشيراتون ، وويستن ، وفنادق سانت ريجيس وريتز في جميع أنحاء مصر بجمع لافتات وخلفيات وملصقات قديمة كانت تُستخدم في السابق أثناء المؤتمرات أو الأحداث السابقة،  وأعادت تدويرها لتصنيعا كحقيبة مدرسيه متينة وفعالة وذات تصميم والوان مميزة.

تلك الحقائب المدرسية الفريدة تعد تعزيزا جديدا لمشروع العودة إلى المدرسة.

 

 

500 حقيبة

وفي أغسطس من العام الماضي، أعدت فنادق ماريوت في مصر وقدمت أكثر من 500 حقيبة مدرسية معاد تدويرها للطلاب في المدارس المحلية في جميع أنحاء المناطق المختلفة، لمساعدتهم على بدء عامهم الدراسي بشكل مناسب .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled