اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق الدورة السابعة لملتقى الأديان “هنا نصلى معاً” بمجمع الأديان غدا الثلاثاء

انطلاق الدورة السابعة لملتقى الأديان "هنا نصلى معاً" بمجمع الأديان غدا الثلاثاء

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعونا

 

المسلة السياحية

القاهرة – تنطلق فعاليات الدورة السابعة من ملتقى الأديان بمجمع الأديان بمصر القديمة تحت شعار ” هنا نصلى معاً” غداً الثلاثاء ، الذي يقدمه الفنان انتصار عبد الفتاح رئيس ومؤسس مهرجان سماع الدولى للإنشاد والموسيقى الروحية فى دورته الإستثنائية الـ14 ضمن فعاليات المهرجان، برعاية وزارة الثقافة بالتعاون مع وزارة السياحة والاًثار وهيئة تنشيط السياحة، والبنك الأهلى المصرى ،وبنك مصر ، و مؤسسة حوار و فنون ثقافات الشعوب.

 

 

الصلوات بكل اللغات

حيث تتوحد المشاعر وتنصهر لتؤكد على التواصل الإنساني ومفهوم الأديان بمعناه الكونى، فمن هذه الأرض المباركة تشدو الصلوات بكل اللغات وسط هذا المكان المقدس الذي يُضىء الشموع من كل مكان  يكون موعداً سنوياً ثابتاً حيث نصلى معاً من أجل الإنسان .

 

 

جدير بالذكر أن الفنان انتصار قام بتأسيس ملتقى الأديان عام 2015 حيث قدم الدورة الأولى والثانية والثالثة بسانت كاترين والرابعة والخامسة  والسادسة بمجمع الأديان، يتميز هذا المشروع بالانسجام مع تفرد وعبقرية المكان وعمق الحضارة المصرية وجوهر الأديان.

 

 

التسامح والمحبة و السلام 

حيث نلتقي جميعاً في هذا الفضاء الروحي متطهرين بالأنغام الروحية و متوضئين بالتسامح والمحبة والسلام بغض النظر عن اللون أو العرق أو الدين لتكون بمثابة فضاء أوسع أفقا تتوحد فيه جميعا ليصبح  الإنسان هو الوطن والوطن هو الإنسان.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled