اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الاتحاد الدولي للنقل الجوي يرحب بقرار أمريكا رفع قيود السفر لمن تلقوا” اللقاحات فى33دولة ..تعرف عليها .!!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعونا

 

 

 

المسلة السياحية 

 كتب – أشرف الحديدي

 

القاهرة – أعلن الاتحاد الدولي للنقل الجوي ” إياتا ” ترحيبه بقرار الإدارة الامريكية الذى أصدرته برفع قيود السفر عن المسافرين من ٣٣ دولة كان محظورا دخول رعاياها واشترط القرار حصولهم على جرعتين من اللقاح للسماح لهم بدخول الولايات المتحدة الأمريكية مع تقديم نتيجة اختبار ” بي سي آر ” سلبية قبل السفر ب72ساعة وذلك اعتبارا من أوائل نوفمبر المقبل .

 

 

وقالت إياتا أن هذا القرار يعنى الغاء القيود السابقة التي منعت رعايا ٣٣ دولة محددة من بينها المملكة المتحدة و أيرلندا ، وجميع دول منطقة ” تشنجن ” الأوروبية ، والبرازيل ، وجنوب إفريقيا ، والهند والصين من دخول الولايات المتحدة الأمريكية .

 

خطوة كبيرة

وقال ويلى والش للاتحاد الدولي للنقل الجويإياتا ” إن هذا القرار يعد خطوة كبيرة إلى الأمام حيث أن السماح بالدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمن تم تطعيمهم ، سيفتح السفر إلى الولايات المتحدة للعديد ممن تم منعهم من الدخول على مدار الثمانية عشر شهرًا الماضية.

 

ويلى والش

 

الانتعاش الاقتصادي

وقال ” والش” إن ذلك سيعزز الانتعاش الاقتصادي من خلال تنشيط بعض أسواق السفر التجارية الرئيسية K مشيرا الى أن هذا القرار يمثل تحولًا رئيسيًا في إدارة مخاطر كورونا من تقييم المخاطر على المستوى الوطني إلى تقييم المخاطر الفردية فقط…

موضحا أن التحدي التالي هو إيجاد نظام لإدارة المخاطر التي يتعرض لها المسافرون الذين لا يستطيعون الحصول على اللقاحات.

 

علي الحكومات الإسراع في توفير اللقاحات

حرية السفر للجميع

وأضاف ” أنه رغم أن اختبار ” بي سي آر ” يعد إجراء رئيسيا عند السفر ولكن من المهم أيضًا أن تقوم الحكومات بالإسراع في طرح اللقاحات عالميًا ، والاتفاق على إطار عالمي للسفر سواء للمسافرين المحصنين أو غير المحصنين.. مؤكدا أنه يجب العودة إلى الحالة التي تكون فيها حرية السفر متاحة للجميع .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled