اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

 سياحة مصر تنظم ورشة عمل لمنسوبيها لاستعراض الاستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي

 سياحة مصر تنظم ورشة عمل لمنسوبيها وقيادات الهيئات التابعة لاستعراض الاستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

 

 

 

 

المسلة السياحية 

القاهرة – نظمت سياحة مصر / وزارة السياحة والآثار / مساء اليوم الثلاثاء، ورشة عمل لمنسوبيها من قيادات الوزارة وهيئة تنشيط السياحة، و الأعلى للآثار ،و المتاحف المصري الكبير ، و القومي للحضارة المصرية، وذلك لاستعراض وشرح ملامح وتفاصيل الاستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي لمصر تمهيداً لإطلاق حملة دولية للترويج السياحي لمدة ٣ سنوات تبدأ في الربع الأخير من العام الجاري.

ويهدف تنظيم هذه الورشة إطلاع جميع القيادات بملامح هذه الاستراتيجية حتى يتمكن الجميع من العمل سوياً في نفس الاتجاه للترويج للمقصد السياحي المصري ومنتجاته المتنوعة في الأسواق السياحية المستهدفة.

التطبيقات المختلفة

 

الرئيس التنفيذي للهيئة

كما تم خلال الورشة استعراض التطبيقات المختلفة للاستراتيجية وما تتضمنه فيما يخص إنتاج المحتوي الدعائي والمطبوعات وتصميمات  الأجنحة المصرية المشاركة في المعارض الخارجية وغيرها.

الكندي الإنجليزي

واستهل ” أحمد يوسف ” الرئيس التنفيذي للهيئة ورشة العمل بشرح خطوات اختيار التحالف الكندي الإنجليزي المتخصص الذي قام بإعداد هذه الاستراتيجية، ومراحل تطويرها، والأهداف العامة لها والنتائج المستهدفة منها.

أدوات التسويق

وأعقب ذلك نقاشات مع الحاضرين في كيفية تطبيق الاستراتيجية لفرق العمل والإدارات المختلفة في كافة الأدوات التسويقية المستخدمة، والأحداث والفعاليات الداخلية والخارجية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled