اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

روسيا ترصد ما قيمته 2.3 مليار دولار لتطوير السياحة و الضيافة

روسيا ترصد ما قيمته 2.3 مليار دولار لتطوير السياحة و الضيافة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

 

 

المسلة السياحية

موسكو – أعلنت الحكومة الفيدرالية ل روسيا ، رصد نحو 168 مليار روبل ” 2.3 مليار دولار ” من الموازنة للسنوات الثلاثة القادمة  وذلك 2022/2024 للأنفاق علي تطوير المشروع الوطني – السياحة وصناعة الضيافة .. وفقا للمذكرة التفسيرية لمشروع قانون الموازنة الفيدرالية ،بحسب وكالة ريا نوفوستي .   

 

 

 

و جاءت الميزانية المخصصة كالتالي ، في عام 2022 ، تم التخطيط لتخصيصات بمبلغ 52840.9 مليون روبل ، في عام 2023 – 57811.3 مليون ، في عام 2024 – 57337 مليون روبل.

 

انطلاقة جديدة لصناعة السياحة في روسيا بعد التعافي من الجائحة

 

البنية السياحية  

كما سيتم تخصيص ما يقرب من 38.785 مليار روبل ” 53 مليون دولار ” لتنفيذ المشروع الاتحادي “تطوير البنية التحتية السياحية” ، و “زيادة توافر المنتجات السياحية” – 12.488 مليار.

 

دعم الطيران العارض

بالإضافة إلى ذلك ، من المقرر تخصيص 5 مليارات دولار سنويًا لبرنامج روسيا للاسترداد النقدي السياحي أو تقديم الدعم لنظام بطاقة الدفع الوطني ، بالإضافة إلى 1.2 مليار دعم الرحلات الجوية المستأجرة المحلية ” الطيران العارض “.

 

 

تنشيط وتعافي

وفيما أكدت ” رئيس الاتحاد الروسي الحكومي للسياحة Rostourism زارينا دوجوزوفا للموقع الاخباري AiF.ru ” ان ما تقوم به حكومة روسيا يعيد المقصد السياحي الروسي للصدارة الدولية ، وينعشه مرة أخري بعد التعافي من تداعيات الجائحة .

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled