اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

روسيا تستأنف الرحلات الجوية مع خمس دول اعتبارًا من 5 أكتوبر

روسيا تستأنف الرحلات الجوية مع خمس دول اعتبارًا من 5 أكتوبر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعونا

 

 

روسيا من 5 أكتوبر تستأنف الرحلات الجوية مع بيرو وجيبوتي ونيوزيلندا والدنمارك وجنوب أفريقيا

 

المسلة السياحية

موسكو – قررت روسيا الاتحادية ، استأنف الرحلات الجوية  المدنية مع جيبوتي ، بيرو ، جنوب أفريقيا ، الدنمارك و نيوزيلندا على أساس المعاملة بالمثل ، صرح بذلك المقرر الرئيسي بالسلطات الصحية الروسية لعمليات لمكافحة انتشار الفيروس التاجي بعد الاجتماع الذي عقد برئاسة نائب رئيس الوزراء تاتيانا جوليكوفا .. وتجدر الإشارة إلى أن هذا القرار تم اتخاذه مع مراعاة الوضع الوبائي في هذه البلدان.

 

 

 

لذلك ، سمحت سلطة الطيران المدني الروسية بتنظيم رحلتين في الأسبوع من المطار الرئيس بالعاصمة موسكو  الي جيبوتي ،ويلينجتون  ليما ، كيب تاون – جوهانسبرج ، وسانت بطرسبرج – كوبنهاجن.

 

زيادة الرحلات مع تدابير احترازية ووقائية ضد الفيروس التاجي

زيادة رحلات 

وبالإضافة إلى ذلك، قررت سلطات الطيران الروسية بداية من 5 أكتوبر القادم ، زيادة عدد الرحلات المنتظمة إلى عدة دول أخري كان قد تم مؤخرا تسيير رحلات من مطارات روسيا اليها ، وهي كل من البحرين ، الهند ، الإمارات العربية المتحدة ، طاجيكستان و أوزبكستان .

 

وبحسب وكالة الاخبار الروسية الرسمية ” ريا نوفوستي ”  سوف يزيد عدد الرحلات على خط موسكو – المنامة إلى ثلاث رحلات أسبوعياً ، و دلهي – حتى أربعة، دبي – حتى عشرة رحلات ، أبو ظبي – حتى خمسة ،ومن مطار جوكوفسكي – دبي  رحلتين ، ومن مطارات موسكو – خوجاند  ، وموسكو – كولياب – ما يصل إلى اثنين ،ومن مطار موسكو – طشقند – حتى أربعة رحلات أسبوعيًا.

 

 

مطارات روسيا

روسيا الإمارات 

كما تم زيادة عدد الرحلات الجوية من جميع المطارات الروسية التي تفتح منها الرحلات إلى الإمارات العربية من واحدة إلى اثنتين.
سيرتفع عدد الرحلات المنتظمة إلى سريلانكا على طريق موسكو – كولومبو إلى رحلتين أسبوعياً اعتباراً من 4 نوفمبر.

 

 

دول أوروبية 

أوربية وبالإضافة إلى ذلك، في الفترة من 5 أكتوبر، وسوف تستأنف الرحلات في عدد من الخطوط الجوية إلى الهند فتحت سابقا، اسبانيا ، قيرجيزستان ، دولة الإمارات العربية ، وأوزبكستان و اليابان .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled