اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير الطيران : نحرص علي تطبيق مفهوم الجودة الشاملة في كافة أنشطة مصر للطيران

وزير الطيران : نحرص علي تطبيق مفهوم الجودة الشاملة في كافة أنشطة مصر للطيران

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعونا

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – أكد وزير الطيران علي حرص الوزارة الشديد علي تطبيق مفهوم الجودة الشاملة في كافة أنشطة مصر للطيران الناقل الوطني .. وذلك خلال مشاركته اليوم في الاجتماع الدوري للجنة العليا للسلامة و الجودة بالشركة ، بحضور اللواء منتصر مناع نائب وزير الطيران ، والطيار عمرو أبو العينين رئيس الشركة ، ورؤساء مجالس إدارات ، وقطاعات وجميع الإدارات المعنية بمجال السلامة و الجودة .

 

 

التدريب والثقافة

وخلال الاجتماع أكد وزير الطيران علي حرص شركات وهيئات الوزارة علي تطبيق مفهوم الجودة الشاملة في كافة الأنشطة المقدمة ، ووجه ” بأهمية تكثيف الدورات التدريبية في مجال السلامة والجودة علي جميع العاملين بمصر للطيران ، ونشر ثقافة السلامة علي جميع المستويات ، ووضع خطة لتحديث جميع المعدات للحفاظ علي معدلات السلامة والاعتمادات الدولية التي وصلت إليها الشركة الوطنية في هذا المجال، وكذلك تحديد المسئوليات وتوزيع الأدوار والمهام بما يضمن عدم حدوث أي معوقات و التأكيد على محاسبة المقصرين .

 

 

الوزير منار و أعضاء اللجنة العليا للسلامة و الجودة الشاملة بشركة مصر للطيران

اعلاء وتعزيز السلامة

ومن جانبه تقدم الطيار عمرو أبو العينين رئيس مصر للطيران بالشكر لتشريف الطيار محمد منار وزير الطيران المدني ، ونائبه اللواء منتصر مناع لحرصهما علي حضور اجتماع اللجنة العليا للسلامة و الجودة بالشركة …

مؤكدا على استمرار الشركة في إتباع كافة إجراءات السلامة وفقا لمعايير المنظمات الدولية ، وتوفير كافة الدعم المطلوب لإعلاء وتعزيز إجراءات السلامة في جميع الأنشطة ، وخاصة في ظل جائحة كورونا التي ألقت مسئولية أكبر علي عاتقنا لضمان أعلي معدلات السلامة لعملائنا علي متن خطوط الناقل الوطني .

 

 

الأنظمة التشغيلية

وخلال الاجتماع استعرض الطيار محمد جلال رئيس قطاع السلامة و الجودة بمصر للطيران ، و مديري ومسئولي السلامة والجودة بالقطاع سياسة وأنشطة السلامة المطبقة بالشركات التابعة ، وكذا الأنظمة التشغيلية في مجالات السلامة ودليل السلامة والجودة والإجراءات التي تتبعها مصر للطيران ، لاجتياز تجديد الاعتمادات الدولية بشكل دوري مثل الأيوزا و الأيزو و الإيزاجو وغيرها ، والتعامل مع أي ملاحظات أو نقاط عدم تطابق وسرعة تلافيها .

 

تبادل البيانات

كما تم وضع التوصيات للمرحلة القادمة ، وكذلك استعراض مشاركة  في برنامج تبادل بيانات السلامة بين شركات الطيران الذي أعده الاتحاد الدولي للنقل الجوي IATA .

 

البيئة و التنمية

وتم استعراض تفعيل دور مصر للطيران في الحفاظ علي البيئة وتحقيق اهداف التنمية المستدامة في رؤية مصر ٢٠٣٠، من خلال كافة أنشطة الشركة في اجتماع السلامة والجودة بما يعكس اهتمام وزارة الطيران بالدور البيئي للشركة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled