اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

تطبيق الكتروني عبر المحمول لتعريف السائح بالمنتجات السياحية المصرية والترويج لها

تطبيق الكتروني عبر المحمول لتعريف السائح بالمنتجات السياحية المصرية والترويج لها

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – تابع اليوم الخميس، الدكتور خالد العناني وزير السياحة و الآثار، الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء تطبيق الكتروني عبر المحمول لتعريف السائح بالمنتجات السياحية المصرية والترويج لها ، و الذي ستطلقه الوزارة قريبا للترويج للمقصد السياحي المصري محليا و عالميا.

 

المرحلة الأولي

وخلال الاجتماع الوزاري الذي خصص لذلك مع ممثلي الشركة المنفذة لتطبيق ، تم استعراض تصميمات المرحلة الأولي من التطبيق ، والذي يهدف إلى تعريف السائح المصري والأجنبي بالأنماط و الفاعليات والمنتجات والمعالم ، و الأنشطة السياحية والثقافية والفنية و البيئية والبحرية المختلفة والمتميزة للمقصد السياحي المصري.

 

الحجز والتجربة

وأوضح ” العناني ” ” ان التطبيق المزمع اطلاقه قريبا سوف يساعد السائح على تنظيم رحلته داخل مصر قبل السفر اليها للاستمتاع بتجربة سياحية فريدة أثناء قضاء عطلته.. كما سوف يتيح التطبيق الحجز الالكتروني لتذاكر الزيارة الخاصة ببعض المتاحف والمناطق الأثرية كمرحلة أولى تمهيدا لأدراج باقي المواقع.

 

 

الترويج السياحي

هذا و وفقا لبيان صحفي صادر من الوزارة ” فقد تم إعداد التصميمات والمحتوي الخاص بالتطبيق وفقا للملامح الأساسية للاستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي لمصر.

كما تم الاتفاق على اجراء بعض التعديلات على المرحلة الأولي ، و متابعة تنفيذ المرحلة الثانية التي ستكون بالشراكة مع اتحاد الغرف السياحية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled