اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

إيرباص تسلم طائراتها المصنّعة في الولايات المتحدة باستخدام وقود الطيران المستدام

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كمان

 

 

 

المسلة السياحية 

أعلنت شركة إيرباص عن البدء بتسليم جميع طائراتها المصنعة في مدينة موبيل بولاية ألاباما باستخدام وقود الطيران المستدام في وقتٍ لاحق من هذا العام.. وتنسجم هذه المبادرة مع التزام شركة إيرباص بتحقيق حيادية الكربون في قطاع الطيران.

 

 

وقود خليط 

و كانت إيرباص قد توصلت إلى اتفاق مع شركة سيجنتشر لخدمات الطيران لتزويدها بالوقود المستدام في مصنعها بمدينة موبيل، وستبدأ الشركة في موعد أقصاه نوفمبر المقبل بتسليم عملائها طائرات تعمل جميعها باستخدام مزيج من وقود الطيران المستدام والوقود التقليدي للطائرات.

وتتعاون ” سيجنتشر ” لخدمات الطيران مع شركة وورلد إنيرجي لتزويد إيرباص بوقود الطيران المستدام المستورد من مصادر محلية في الولايات المتحدة.

 

شركة إيرباص و السعي لحل مشكلة الانبعاثات الكربونية

 

حل مشكلة الكربون

و قال جيف نيتل، المدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة إيرباص في الأميركتين  “يشكل تسليم طائراتنا المصنعة في موبيل والتي تستخدم وقود الطيران المستدام خطوة تدريجية ومهمة لحل مشكلة الانبعاثات الكربونية.

ويساهم وقود الطيران الصديق للبيئة بشكل إيجابي في تحقيق الاستدامة في قطاع الطيران،

حيث يساعد على تقليل الانبعاثات الكربونية بنسبة 80% خلال حرق الوقود، ونلتزم بتعزيز الاعتماد على الوقود المستدام من خلال توسيع نطاق استخدامه”.

 

260 طائرة 

وتعتمد شركة إيرباص على مصنعها في مدينة موبيل بولاية ألاباما لتسليم طائرات من طراز A220 وA320 لعملائها في أمريكا.. وقامت الشركة منذ عام 2016 بتسليم أكثر من 260 طائرة إيرباص من مصنعها في مدينة موبيل، وتم استخدام 54 منها في الخطوط الجوية خلال عام 2021.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled