اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

تايلاند ترجئ خطة إعادة فتح المدن أمام حركة السياحة حتى نوفمبر

سياحة تايلاند تدعم تجربة السياح العرب وتعيد تصميم تطبيق اكتشف السياحة الحلال الألكتروني

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

أعلنت حكومة تايلاند وفقا لتصريح مصدر مسؤول ” إنها  ارجأت خطة إعادة فتح العاصمة بانكوك وبعض المدن الكبرى الأخرى أمام حركة السياحة والزوار الأجانب حتى أفق نوفمبر / تشرين الثاني ، بسبب انخفاض معدلات التطعيم  ضد الجائحة الكورونية عن الحد المناسب لإعادة فتح الدولة أمام السياحة.

 

 

الترحيب بالسياح

و قال المسؤولون في وقت سابق من هذا الشهر، إنهم يعتزمون الترحيب بالسياح الذين تم تطعيمهم دون إلزامهم الحجر الصحي في المدن الكبرى بما في ذلك بانكوك ، وهوا هين ، وباتايا وتشيانغ ماي في أكتوبر لإحياء قطاع السياحة الحيوي في البلاد.

معدلات التطعيم

وقال يوثاساك سوباسورن رئيس هيئة السياحة في تايلاند لرويترز “المدن التي استهدفنا فتحها امام الحركة السياحية لم تصل إلى 70 بالمئة من معدلات التطعيم ولذا يتعين علينا تأجيل الموعد حتى نوفمبر تشرين الثاني.”

 

 

الكميات محدودة

على الرغم من تعهد رئيس الوزراء” برايوت تشان أو تشا ” نهاية الأسبوع الماضي بتسريع عمليات التطعيمات.. ولكن تبين أن كميات اللقاح المتوفرة تقل عن المطلوبة ، على الرغم من كون تايلاند تعد مركزًا مهما لإنتاج لقاح AstraZeneca بين دول شرق آسيا.  

 

تطعيم 22% فقط

وأظهرت بيانات حكومية أن 44٪ من سكان بانكوك تلقوا جرعتين حتى الآن. بشكل عام ، قامت البلاد بتلقيح 22٪ من 72 مليون شخص يعيشون في البلاد.

 


وحتى الآن ، تم إطلاق السياحة الدولية فقط في جزيرتي ساموي وفوكيت.

 


وكانت تايلاند قد استقبلت 40 مليون سائح في عام 2019 ، والدخل السياحي كان يمثل أكثر من خمس الناتج المحلي الإجمالي ، لكن هذا العام يتوقع أن لا تزيد حركة السياح عن مليون سائح .

 




نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled