اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة مصر تدشن خدمة الرسائل القصيرة عبر المحمول للسائحين للترحيب وخدمتهم

الغردقة تستقبل أفواج سياحية من اوكرانيا وبيلاروسيا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعونا

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – دشنت سياحة مصر خدمة الرسائل القصيرة عبر المحمول صباح اليوم ،وذلك في إطار حرص وزارة السياحة والآثار على التواصل بشكل مباشر و سريع مع السائحين فور وصولهم إلى مصر و الترحيب بهم وخدمتهم و توفير سبل الراحة و الأمان لهم.

 

 

الخط الساخن

 

خالد الشريف

 

و أوضح د. خالد شريف مساعد وزير السياحة والآثار للتحول الرقمي، ان هذه الخدمة تعمل عن طريق شركات المحمول العاملة في مصر و التي تقوم بإرسال رسالة نصية على الهاتف المحمول للسائح عند وصوله إلى المطارات المصرية للترحيب به وتعريفه برقم الخط الساخن الخاص بوزارة السياحة و الاثار (١٩٦٥٤) ، والذي يتعامل بعدة لغات وعلى مدار ١٢ ساعة للرد علي استفساراته او الاستماع لمقترحاته او شكواه.

 

 

الرسالة يوجد بها أيضا أرقام الطوارئ الخاصة بالشرطة و الإسعاف

 

 

بروتوكول تعاون 

يأتي تفعيل هذه الخدمة في إطار بروتوكول التعاون بين ووزارتي السياحة والآثار و الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، ومشروع التحول الرقمي الذي جاء انطلاقًا من استراتيجية سياحة مصر لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ٢٠٣٠ …

وبناء منظومة معلوماتية دقيقة عن الأنماط المتنوعة لسياحة مصر ، لبناء اقتصاد متنوع يعتمد بشكل كبير على إتاحة خدمات السياحة والآثار، والارتقاء بأداء العمل بالوزارة وبالخدمات الرقمية المقدمة للسائحين .

 

 

سياحة وتكنولوجيا 

وتعظيم الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في الترويج للسياحة والآثار المصرية والتعريف بالمواقع الأثرية والمتاحف، وتقديم الخدمات السياحية للزائرين والسائحين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled