اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة مصر تدشن خدمة الرسائل القصيرة عبر المحمول للسائحين للترحيب وخدمتهم

الغردقة تستقبل أفواج سياحية من اوكرانيا وبيلاروسيا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعونا

 

 

 

 

المسلة السياحية

القاهرة – دشنت سياحة مصر خدمة الرسائل القصيرة عبر المحمول صباح اليوم ،وذلك في إطار حرص وزارة السياحة والآثار على التواصل بشكل مباشر و سريع مع السائحين فور وصولهم إلى مصر و الترحيب بهم وخدمتهم و توفير سبل الراحة و الأمان لهم.

 

 

الخط الساخن

 

خالد الشريف

 

و أوضح د. خالد شريف مساعد وزير السياحة والآثار للتحول الرقمي، ان هذه الخدمة تعمل عن طريق شركات المحمول العاملة في مصر و التي تقوم بإرسال رسالة نصية على الهاتف المحمول للسائح عند وصوله إلى المطارات المصرية للترحيب به وتعريفه برقم الخط الساخن الخاص بوزارة السياحة و الاثار (١٩٦٥٤) ، والذي يتعامل بعدة لغات وعلى مدار ١٢ ساعة للرد علي استفساراته او الاستماع لمقترحاته او شكواه.

 

 

الرسالة يوجد بها أيضا أرقام الطوارئ الخاصة بالشرطة و الإسعاف

 

 

بروتوكول تعاون 

يأتي تفعيل هذه الخدمة في إطار بروتوكول التعاون بين ووزارتي السياحة والآثار و الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، ومشروع التحول الرقمي الذي جاء انطلاقًا من استراتيجية سياحة مصر لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ٢٠٣٠ …

وبناء منظومة معلوماتية دقيقة عن الأنماط المتنوعة لسياحة مصر ، لبناء اقتصاد متنوع يعتمد بشكل كبير على إتاحة خدمات السياحة والآثار، والارتقاء بأداء العمل بالوزارة وبالخدمات الرقمية المقدمة للسائحين .

 

 

سياحة وتكنولوجيا 

وتعظيم الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في الترويج للسياحة والآثار المصرية والتعريف بالمواقع الأثرية والمتاحف، وتقديم الخدمات السياحية للزائرين والسائحين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled