اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

انتخاب الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة رئيسا للاتحاد الافريقى للرياضات الإلكترونية

انتخاب الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة رئيسا للاتحاد الافريقى للرياضات الإلكترونية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعونا

 

 

 

القاهرة – أسفرت نتائج الجمعية العمومية التأسيسية للاتحاد الافريقى للألعاب الإلكترونية عن تولى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة رئاسة الاتحاد واستضافة مصر لمقر الاتحاد.

 

 

لائحة النظام

كما تم الموافقة على لائحة النظام الأساسي للاتحاد لتتناسب مع طبيعة الرياضة الإلكترونية وتشجيع الدول على انشاء اتحادات بها ودعم جهودهم بتقديم الاستشارات القانونية والفنية، بعد الحصول على قرار من الجمعية العمومية للكونفدرالية الاتحادات الأفريقية بإنشاء الاتحاد بعد طلب من الاتحاد المصرى عام ٢٠١٩ .

أولويات الفعاليات 

وقد تقدم الدكتور أشرف صبحى بالشكر للدول الأفريقية على الثقة فى شخصه ، و اكد انه سيتم العمل على ان تكون الرياضات الإلكترونية على قائمة أولويات الفعاليات الأفريقية وتنظيم اول بطولة افريقية تجمع الدول والفرق القوية وتنسيق العلاقات مع الوزارات القارية والمؤسسات الدولية .

 

جمع الشمل الافريقى

وأثنى اللواء أحمد ناصر رئيس منظمة كونفدرالية اتحاد الاتحادات الافريقية الرياضية ( الاوكسا ) بما تم من خطوات ناحية تأسيس الاتحاد الذى يتداخل عمله مع غالبية الرياضات، واختيار الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة المصرى بخبرته الكبيرة في مجال الإدارة الرياضية ومكانته وعلاقاته الدولية من شأنه التأثير القاري والدولي في هذا المجال، من شأنه جمع الشمل الافريقى فى مجال الشباب والرياضة.

 

شريف عبد الباقى ( قائمًا بعمل الأمين العام )

 

تشكيل المجلس

تم تشكيل المجلس من علاء التومى نائبا والدكتور فريحة كريم، وابراهيم عبدى، وإيهاب الادريسي ، وشريف عبد الباقى ( قائمًا بعمل الأمين العام ) مع اختيار ٥ نواب يمثلون المناطق الجغرافية للقارة شمال وجنوبً وشرقًا وغربًا ووسط أفريقيا .

 



ودعما لدور الاتحاد قرر مجلس الإدارة اختيار الإماراتي هشام الطاهر مستشارا للاتحاد الافريقى الوليد لخبراته المتعددة فى نظم الهيئات الدولية وبيئة أعمال هذه الرياضات .

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled